اخبار النجومالاسبوع الفني

«الزمن جميل اواردز» في موسمه الثاني يكرم نجوماً عرب

أقيم للسنة الثانية على التوالي حفل بعنوان «الزمن الجميل أواردز» في فندق الريجنسي بالاس في أدما برعاية وزارة السياحة، وبحضور سفيري مصر نزيه النجاري والجزائر أحمد بوزيان، الوزير السابق غابي ليون، وشخصيات إجتماعية وأهل الفن وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

وأشرف على تنظيم الحفل جراح التجميل ورئيس لجنة المهرجان هراتش سغبازريان، بمساعدة لجنة متخصصة تتألف من المايسترو إحسان المنذر، الفنانة التشكيلية ملك خليفة متى، الإعلامية هلا المر، الشاعر طوني أبي كرم، المذيعة منى غندور والفنان والملحن وسام الأمير، الفنانة إليسار والممثل خالد السيد والصحافية إبتسام غنيم ومقدمة البرامج مهى سابق والممثلة ميرنا مكرزل.
بداية النشيد الوطني وكلمة ترحيبية، ثم قدم الحفل الممثل طارق سويد وسابين، وغنى كل من الفنانين جورج وديع الصافي وإليسار أغنية خاصة بالمهرجان. ثم ألقى سغبازريان كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً أن «الزمن الجميل لا يرتبط بعمر الفنان بل بعطاءاته وبسعيه للوصول إلى تقديم ما هو أفضل».
أضاف: «العالم العربي مليء بمبدعين أثروا الفن بعطاءاتهم وحب الفن يجري في عروقهم، كما أنهم وهبوا حياتهم للفن وقدموا أعمالاً خالدة فأصبحوا نجوماً للزمن الجميل أي زمن الإشراق».
وكرم المهرجان بنسخته الثانية الممثلين المصريين: لبلبة، يوسف شعبان، فاروق الفيشاوي، سمير صبري والكاتب والمنتج المصري مدحت العدل، الممثلين السوريين: دريد لحام ورغدة، ومن لبنان الممثلين عبد المجيد مجذوب، سمير شمص، وألفيرا يونس، وفرقة أبو سليم الطبل المؤلفة من صلاح التيزاني، عبد الله الحمصي، صلاح صبح وفاتن طويل. بالإضافة إلى تسليم التكريم لإبن ملك الطبلة الراحل ستراك وتكريم الملحن الجزائري نوبلي فاضل من خلال وثائقي يلخص مسيرته.
وتخلل حفل التكريم عرض فيلم وثائقي عن نجوم كبار ودعهم جمهورهم بكثير من الحزن والأسى بعد أن فارقوا الحياة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق