اخبار النجومالاسبوع الفني

إطلاق النسختين 7 و8 من Stars On Board والنسخة 6 من «شط بحر الهوا»

أطلق رئيس شركة Stars On Board يوسف حرب النسختين السابعة والثامنة من الرحلة البحرية Stars on Board، أضف إلى النسخة السادسة من برنامج «شط بحر الهوا» الذي إنطلق عبر شاشتي الMBC1 والـ LBCI، وذلك خلال حفل عشاء أقيم في الEau De Vie في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع «مجموعة MBC” و«طيران الإمارات» و«مؤسسة كونتيننتال للأغذية» والوكيل الحصري للعلامة التجارية «دانكن دونتس» في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

ضم اللقاء عدداً من أبرز نجوم العالم العربي منهم: راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم ووائل جسار وحاتم العراقي ونادر الأتات وصباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد وباسم فغالي ونادين الراسي وستيفاني صليبا ونينا عبد الملك وطاهرة وغيرهم وحشداً من أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلقة بالرحلتين اللتين ستبحران هذا العام بوجهتين مختلفتين.

حرب
وأعلن حرب خلال كلمته، عن «موعد الرحلتين اللتين ستنطلقان هذا العام، الأولى من برشلونة في 27 آب (أغسطس) 2017، ثم تتابع السفينة خط إبحارها في إسبانيا إلى إيبيزا ومن ثم إلى بالما دي مايوركا، وبعدها إلى مدينة مارسيليا الفرنسية لتعود إلى ميناء برشلونا في 31 آب (أغسطس) 2017».
وأشار الى أن «الرحلة الثانية، وجهتها أستراليا بالتعاون مع Double Eight Production وتنطلق من سيدني في 5 ايلول (ديسمبر) 2017، ومنها إلى مدينة بريسبان لتعود من جديد إلى محطة الإنطلاق الرئيسية، حيث ختام الرحلة في 9 ايلول (ديسمبر) 2017»، لافتاً الى أنه «إضافة إلى ما تتضمنه الرحلة من برامج ترفيهية وحفلات غنائية يحييها النجوم الموجودين، تتضمن أيضاً جانباً إنسانياً خيرياً قيماً من خلال المزاد الخيري الذي يشارك فيه النجوم عبر تقديم بعض من مقتنياتهم الشخصية، وذلك بهدف جمع التبرعات وحث المبحرين على شرائها مقابل مبالغ مالية كريمة يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانية».
يذكر أن المزاد الخيري الذي أقيم على متن رحلة الموسم السابق من “Stars On Board” قد تمكن من جمع مبلغ ناهز النصف مليون دولار من التبرعات الخاصة، ذهبت لمساعدة اللاجئين السوريين في عدد من بلدان المنطقة.

النجوم المشاركون
تجدر الإشارة إلى أن أبرز النجوم المشاركين لهذا العام هم: كاظم الساهر، نجوى كرم، وائل كفوري، إليسا، فارس كرم، نوال الزغبي، وائل جسار، حاتم العراقي، شاب خالد، باسم فغالي، زياد برجي، ناصيف زيتون، ونادر الأتات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق