اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

إيما واتسون تعتزم رفع دعوى قضائية بعد تسريب صور لها

تعتزم الممثلة إيما واتسون نجمة فيلم «بيوتي آند ذا بيست»  رفع دعوى قضائية تتصل بصور لها قالت إنها تم تسريبها على الإنترنت، لكن ممثلين للنجمة البريطانية نفوا الأربعاء تقارير أفادت بأنها تظهر في الصور عارية.

وقال المتحدث باسم واتسون في بيان لمجلة فارايتي وهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) «تعرضت صور من جلسة تجربة ملابس لواتسون مع مصمم أزياء جرت قبل عامين للقرصنة. الصور ليست عارية. طلب من المحامين التحرك ولن نعلق بما هو أكثر».
وزعمت منشورات على وسائل للتواصل الاجتماعي وتدوينات أن صور عارية لواتسون نشرت هذا الأسبوع على شبكة لتبادل الوثائق.  ولم يتضح الإجراء الذي يعتزم المحامون اتخاذه أو ضد من سيكون.
ولمع نجم واتسون (26 عاماً) حين جسدت شخصية هيرميون غرينجر في سلسلة أفلام (هاري بوتر). وأثارت جدلاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الشهر بسبب مجموعة من الصور خصت بها مجلة فانيتي فير شملت واحدة كشفت فيها عن أجزاء من ثدييها.
ووصف منتقدون واتسون، وهي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة لحقوق المرأة والمساواة، بأنها منافقة وغير مخلصة لقيم المساواة بين الرجل والمرأة التي تتبناها.
وتشارك واتسون في فيلم «يوتي آند ذا بيست» الذي يبدأ عرضه بدور السينما في كل أنحاء العالم هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نحو 200 مليون دولار وفقاً لمحللي مبيعات تذاكر السينما.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق