اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

أليك بولدوين: تجسيدي لشخصية ترامب أعادني إلى عالم الكوميديا

قال الممثل الأميركي أليك بولدوين إن تجسيده لشخصية الرئيس دونالد ترامب في برنامج «ساترداي نايت لايف» على شاشات محطة تلفزيون (إن.بي.سي) أعاده إلى أدواره في عالم الكوميديا التي كانت توقفت بعد انتهائه من تصوير مسلسل «30 روك» في 2012.

وأبلغ بولدوين رويترز عندما سُئل إن كان يشعر بأنه يدخل عهداً جديداً في أدواره الكوميدية «لم أكن أدرك أنني كنت ميتاً في ما يتعلق بالكوميديا، ربما كنت في غيبوبة… الآن أنا استيقظ من هذه الغيبوبة وأنا الآن جاهز للكوميديا».
وكان بولدوين يروج لأحدث أفلامه «ذا بوس بيبي» للرسوم المتحركة الذي سيبدأ عرضه في دور السينما في 31 آذار (مارس).
ومرت خمس سنوات تقريباً على أداء بولدوين (58 عاماً) لدوره في مسلسل «30 روك» على مدى ست سنوات. ومنذ ذلك الحين أدى بولدوين أدواراً ثانوية في عدد من الأفلام قبل أن يشهد نجاحاً شعبياً جديداً مع أدائه لدور ترامب في البرنامج الكوميدي المسائي منذ تشرين الأول (أكتوبر) قبيل الانتخابات الرئاسية الأميركية في تشرين الثاني (نوفمبر).
وارتفعت نسبة مشاهدة برنامج «ساترداي نايت لايف» منذ تجسيد بولدوين لشخصية ترامب في عدد من المشاهد التي تسخر من الملياردير ونجم تلفزيون الواقع الذي أصبح رئيساً للولايات المتحدة.
وانتقد ترامب البرنامج في كانون الأول (ديسمبر) ووصفه «بأنه غير جدير بالمشاهدة على الإطلاق».
ورد بولدوين على سؤال عما إذا كان يشعر بضغط للعب دور الرئيس قائلاً إن التحدي الذي يجسده الدور هو أنه «سيسعد البعض ويضايق البعض الآخر».

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق