اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

تشارلي شين يعترف اخيراً بإصابته بفيروس الأيدز و… يتحرر!

كشف تشارلي شين نجم المسلسل الكوميدي الأميركي الشهير  “Two and a half man” (رجلان ونصف)  إن التشخيص أثبت إصابته بفيروس مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) قبل نحو أربعة أعوام وإنه تعرض للابتزاز مقابل ما يزيد على عشرة ملايين دولار لإبقاء أمر إصابته سراً.

وقال شين البالغ من العمر 50 عاماً لبرنامج «توداي» في شبكة تلفزيون (إن.بي.سي) الأميركية إنه يكشف عن حالته لأنه يتعرض للابتزاز ولتفنيد تقارير نشرت في الصحف الصفراء بأن الممثل مصاب بفيروس الإيدز وينقله إلى الآخرين.
وكشف شين لمقدم البرنامج مات لور أنه دفع «ما يكفي من الملايين لإبقاء أمر إصابته بفيروس HIV سراً».
وأضاف «كان لا بد أن أضع حداً لهذا السيل من الهجمات ومن الحقائق المنقوصة والقصص الشديدة الأذى». مشيراً إلى أنه تم تشخيصه بفيروس نقص المناعة المكتسبة منذ 4 سنوات.
وقال شين «أنا هنا لأعترف بأنني في الواقع مصاب بفيروس الإيدز». واضاف انه «لا يدري على وجه اليقين» كيف انتقلت إليه الإصابة بالفيروس.
واعترف شين بأنه دفع «ما يربو على عشرة ملايين دولار» في السنوات الأخيرة إلى «دجالين متهورين» ثمناً لسكوتهم عن كشف حالته لكنه لن يفعل ذلك بعد الآن.
وقال شين إنه عندما صرح لأصدقائه عن إصابته بالمرض فإن «الحقيقة أضحت خيانة»، تبعها «موجة من الإبتزازات».
وأضاف «لقد وثقت بهم، وكانوا أصدقاء مقربين لي، إلا أنهم خانوا ثقتي بهم»، مشيراً إلى أن إحدى بائعات الهوى «أخذت صورة من دوائه وهددت ببيعها للصحف».
وأردف «أشعر بأنني حررت نفسي من السجن اليوم».
واعترف خلال المقابلة أن الخمور والمخدرات في حياته كانت «قراراً سيئاً»، مضيفاً «من المستحيل أن أكون قد نقلت الفيروس إلى أي شخص».
وقال شين إنه علم بإصابته بفيروس نقص المناعة المكتسبة بعد معاناته من صداع مزمن.
ولم يتضح يوم الثلاثاء هل سيقيم شين دعوى ابتزاز في حق أحد. ولم يجب وكلاؤه على الفور على استفسارات في هذا الموضوع.
ولعب شين -الذي سبق أن تزوج ثلاث مرات- دور الأعزب زير النساء تشارلي هاربر في مسلسل «تو أند إيه هاف مان» لثماني سنوات قبل أن تطرده محطة التلفزيون عام 2011 لسوء سلوكه الذي شمل إقامة حفلات يشارك فيها نجوم الأفلام الإباحية وجرى خلالها تعاطي الكوكايين فضلاً عن إدانته بالاعتداء على زوجته السابقة.
وفي ذلك الوقت كان أعلى الممثلين أجراً في التلفزيون الأميركي وقيل أنه كان يتقاضى راتباً قدره نحو 1،8 مليون دولار عن الحلقة الواحدة.
وكان تشارلي شين بين العامين 2010 و2011 الممثل التلفزيوني الأعلى أجراً في العالم، مع 40 مليون دولار من العائدات (نحو 1،8 مليون دولار عن الحلقة الواحدة)، بحسب مجلة «فوربز» الأميركية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق