متفرقاتمن هنا وهناك

نيويورك تايمز تتجاوز مئة مليون مشاهدة على «فايسبوك لايف»

قالت الشركة المالكة لصحيفة نيويورك تايمز الأميركية إن الشؤون السياسية المرتبطة بالانتخابات الرئاسية ومقابلات مع مشاهير أسهمت في تسجيل أكثر من مئة مليون مشاهدة على خدمة الفيديو «فايسبوك لايف».

كان موقع فايسبوك دشن منصته للبث المباشر في آب (اغسطس) 2015 ولا تزال في مهدها. واستخدمت نيويورك تايمز فايسبوك لايف لعرض موادها الصحفية على أمل الوصول لمشتركين محتملين نظرا لاعتماد الشركة بشدة على الخدمات الرقمية في زيادة الإيرادات.
ولم يتضح قدر الإيرادات التي سجلتها نيويورك تايمز من مقاطع الفيديو.
وقالت منافذ إعلامية متعددة إن فايسبوك تدفع لشركات إعلامية محددة لإنتاج مقاطع فيديو مباشرة خلال عام وذلك من آذار (مارس) 2016 وحتى آذار (مارس) 2017.
وقالت صحيفة وول ستريت جورنال إن نيويورك تايمز حصلت على ثلاثة ملايين دولار تقريباً عن الفترة المذكورة.
ورفض متحدث باسم الصحيفة التعليق على أي أمور مالية أو تقرير وول ستريت جورنال. وأكد متحدث باسم فايسبوك أن الشركة تعرض «دعماً مالياً مؤقتاً لعدد محدود نسبياً من الشركات» لإنتاج مقاطع الفيديو.
وقالت نيويورك تايمز إنها تجاوزت عتبة المئة مليون مشاهدة في وقت سابق من كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق