سينما

سكارليت جوهانسون أعلى النجوم تحقيقاً للإيرادات في 2016

اختيرت الممثلة سكارليت جوهانسون لتكون أعلى النجوم تحقيقاً للإيرادات في 2016 بفضل دوريها في فيلمي (كابتن أميركا: سيفيل وور) و(هيل سيزر).

وقالت مجلة فوربس أمس الثلاثاء إن جوهانسون تفوقت على كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور زميليها في فيلم (كابتن أميركا) بفضل إيرادات (هيل سيزر) فيلمها الثاني في 2016.
وبلغت إيرادات فيلمي جوهانسون 1،2 مليار دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم هذا العام فيما حصد فيلم (كابتن أميركا: سيفيل وور) 1،15 مليار دولار.
ووفقاً لموقع (بوكس أوفيس موجو دوت كوم) فإن فيلم (كابتن أميركا) الذي أنتجته والت ديزني وبدأ عرضه في أيار (مايو) ويحكي عن صراع بين أبطال القصص المصورة لمارفل مثل أيرون مان وسبايدر مان وبلاك ويدو وآنت مان حقق أعلى الإيرادات على مستوى العالم في 2016.
وجاءت الممثلة الاسترالية مارغو روبي التي حظيت أيضاً بعام للإنطلاق في 2016 في المركز الرابع بمبلغ 1،1 مليار دولار بفضل دوريها في فيلمي (سويسايد سكواد) و(ذا لجيند أوف طرازان) من إنتاج وارنر بروس.
وهيمنت على قائمة مجلة فوربس أفلام الأبطال الخارقين والأفلام المستوحاة من كتب القصص المصورة مثل (باتمان فيرسيس سوبرمان: دون أوف جاستيس) و(ديدبول).
ودخلت البريطانية فيليسيتي جونز قائمة فوربس للمرة الأولى بفضل أدوارها في أفلام (روغ وان: إيه ستار وورز ستوري) و(إنفيرنو) و(إيه مونستر كولز). وحلت في المركز التاسع بإيرادات بلغت 805 ملايين دولار.
وتجري مجلة فوربس حساباتها استناداً إلى مبيعات التذاكر العالمية لأفلام كبار ممثلي هوليوود لكن حساباتها لا تشمل أفلام الرسوم المتحركة مثل فيلم (فايندينغ دوري) من إنتاج ديزني وهو ثاني أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في 2016 إذ حصد 1،02 مليار دولار في شباك التذاكر.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق