اخبار النجومالاسبوع الفني

باسكال صقر: مشاركتي في النشاطات الميلادية رسالة

تحدثت الفنانة باسكال صقر «للوكالة الوطنية للاعلام» – الصفحة الفنية واعربت عن «سعادتها بان الناس يتذكرونها في عيدي الميلاد ورأس السنة كما يتذكرون أغانيها ايام الصمود والحرب والالتفاف حول الوطن».

باسكال صقر التي ستحل ضيفة شرف على معرض «جمعية شموع الامل» الميلادي في زغرتا في التاسع من الحالي، اعلنت «انها ستلبي دعوات عدة لاحياء العيد في أكثر من منطقة بين معارض وحفلات»، لافتة الى «انها بأغانيها التي وضعها الفنان الياس الرحباني لعيد الميلاد منذ أكثر من ربع قرن، لا تزال مطلوبة وتشعر ان المشاركة في مثل هذه النشاطات رسالة، دون ان تأبى الى تعبها ومشاركتها الرمزية بمعزل عن ميزان المال والربح والخسارة حيث ترى ان الربح هو محبة الناس».
ورفضت صقر الدخول في الاحاديث السياسية متجنبة «ان تكون طرفاً مع جهة ضد جهة»، ولفتت «الى انها لم تهنىء بعد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون»، واشارت الى «انها شاركت في حفلات انتخابه»، متمنية «لهذا العهد ان يكون عهد الاستقرار والسلام»، آملة «تشكيل الحكومة ليعيش المواطن ارتياحاً واستقراراً».
واعربت صقر عن حزنها لغياب الموسيقار ملحم بركات الذي وضع لها ألحاناً لا تنسى، آسفة للسجال العائلي الحاصل بين افراد عائلته، ومتمنية «طي صفحة الخلافات، فللبيوت أسرارها».
واعتبرت ان التكريمات «تحية عرفان جميل»، وقالت «انها سعدت مؤخراً بتكريم ثمار الانسانية في فندق الرويال من قبل بيبلوراما، لكن سعادتها لم تكن بالدرع بل بالكلام الذي قيل عنها الذي اعتبرته أهم تكريم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق