اخبار النجومالاسبوع الفني

لهذا… روتانا كرمت إليسا

كرمت إذاعة روتانا (ف.م) نجمتها الفنانة إليسا لحصول ألبومها «سهرنا يا ليل» على أعلى نسبة إستماع للعام 2016، وذلك خلال حفل أقيم في فندق «فورسيزنز»، في حضور المدير التنفيذي لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي ومدير اذاعة روتانا (ف.م) حمد ناصر ونخبة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام.

قدمت الحفل المذيعة أنجيلا مراد التي رحبت بالحضور، مشيرة إلى أن «ألبوم أليسا حصل أعلى نسبة إستماع وحقق ثلاثة مليار مشاهدة على كافة التطبيقات والمواقع والإذاعات».

الهندي
ثم ألقى الهندي كلمة أعرب فيها عن «سعادته لتواجده في بيروت الدائمة التألق»، متمنياً «عودة السياحة بقوة إلى العاصمة خلال الفترة القادمة».
ورحب بالفنانين والاعلاميين، لافتاً إلى أن «المناسبة هي تكريم النجمة إليسا التي آمنت الشركة بموهبتها منذ العام 2001 ووقعت عقد معها».
وأضاف: «إليسا أثبتت نجاحها من ألبوم لآخر»، مؤكداً أن «وصول نسبة إستماع ألبومها إلى ثلاث مليار أمر لم يحصل مع أي مطرب عربي. هذا النجاح نتج عن مجهود إليسا والشركة بدون إغفال جهود الملحنين والمؤلفين والشعراء ومهندسي الصوت في الاستديو الذين ساهموا بهذا النجاح». وأكد ان «الشركة تدعم إليسا طوال مسيرتها».

إليسا
بدورها، تمنت إليسا «عودة الحياة والسياحة إلى لبنان مع إنتخاب رئيس الجمهورية والعمل على تأليف الحكومة، لأن لبنان بلد جميل ويستحق ان يعمل كل في مجاله لعكس أجمل صورة عنه».
وتمنت أن «لا تخذل جمهورها الذي ينتظر أعمالها كل سنتين»، مؤكدة «انها بدون دعم شركة روتانا لها بكل إمكانياتها وبدون أي سقف مادي و كرم الشركة في إنتاجها لما تمكنت هي و مدير أعمالها وفريق عملها من تقديم أفضل الأعمال وتحقيق النجاح تلو الآخر».
ثم تم عرض فيديو كليب أغنية «سهرنا يا ليل» لأول مرة والذي يحمل توقيع المخرجة أنجي جمال.
وفي الختام، سلم كل من الهندي وناصر درعاً تقديرية لإليسا.
والجدير ذكره، أن مفاجأة الحفل كانت حضور فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت لتهنئة إليسا، وللكشف عن إمكانية عودة التعاون مع شركة روتانا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق