دولياترئيسي

قتيل و3 مصابين قرب مركز اقتراع في كاليفورنيا

قالت الشرطة الأميركية إن رجلاً قتل وأصيب ثلاثة في إطلاق نار قرب مركز اقتراع في بلدة أزوسا بجنوب كاليفورنيا يوم الثلاثاء مما دفع السلطات إلى إغلاق مركز الاقتراع والمتنزه المحيط به ومدارس مجاورة.
وذكرت إدارة قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس أنها تعتقد أن المشتبه به يختبىء في مكان قريب.
وقال فنسنت بلير المتحدث باسم قائد الشرطة إنه لم تظهر مؤشرات على أن للواقعة صلة بالانتخابات أو بمركز الاقتراع.
لكن مكتب التسجيل بمقاطعة لوس أنجليس نشر إخطاراً على تويتر يحث الناخبين فيه على تجنب المنطقة المحيطة بمكانين للتصويت أحدهما في ميموريال بارك والآخر في مدرسة دالتون للتعليم الأساسي والتصويت بدلاً من ذلك في مراكز اقتراع أخرى. وأغلقت مدرسة قريبة أيضاً.
وأشارت روايات شرطة أزوسا ومكتب قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس إلى أن مسؤولي إنفاذ القانون تعرضوا لإطلاق نار لدى وصولهم إلى المكان الذي يقع شمال شرقي لوس أنجليس وأنه يعتقد أن المشتبه به يختبىء في مكان قريب.
وكانت الشرطة قالت في بادىء الأمر إن شخصين أو ثلاثة أصيبوا بالرصاص وجميعهم مدنيون حوالي الساعة الثانية عصراً بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت غرينتش) لكن حالتهم لم تتضح على الفور. وقال سارجنت بالشرطة في ما بعد إن أربعة أشخاص أصيبوا.
ونشرت إدارة شرطة أزوسا تغريدة على تويتر في ما بعد قالت فيها إن شخصاً قتل ونقل اثنان إلى المستشفى في حالة حرجة وإن هناك مصاباً ثالثاً.

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق