اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

سبرينغستين يحث الاميركيين على اختيار «الجانب الصحيح من التاريخ» اي هيلاري

دعا مغني الروك الاميركي الشهير بروس سبرينغستين الناخبين الى التصويت لهيلاري كلينتون ورؤيتها الموحدة للولايات المتحدة مغنيا امام اكثر من اربعين الف شخص اتوا لحضور التجمع الانتخابي ما قبل الاخير في حملة المرشحة الديموقراطية الى البيت الابيض.

وقال المغني من على خشبة المسرح المقام في وسط فيلادلفيا (ولاية بنسيلفانيا) مهد الديموقراطية الاميركية «لنضطلع بدورنا حتى نتمكن من القاء نظرة الى العام 2016 والقول اننا كنا الى جانب هيلاري كلينتون في الجانب الصحيح من التاريخ».
ووصف سبرينغستين المرشح الجمهوري دونالد ترامب بانه «رجل يملك رؤية لا تتجاوز بكثير شخصه. فهو يفتقر كثيراً الى اللياقة ما سيعطي الاولوية في تحركه لمصالحه الشخصية و«الانا» الخاصة به قبل الديموقراطية الاميركية بحد ذاتها».
وتابع يقول «غداً (اليوم الثلاثاء) هذه الافكار وهذه الحملة ستفشل».
وكان سبرينغستين يتفادى في السابق اتخاذ مواقف في الحملات الانتخابية، حتى العام 2004 عندما شارك في حملة الديموقراطيين.
وقد ادى الفنان اجمل اغانيه متحدثاً الى الحضور وهو الاكبر عدداً حتى الان في احد تجمعات كلينتون الانتخابية، بين اغنية واخرى.
واتى آداء سبرينغستين بعد وصلة لمغني الروك بون جوفي.
وتدعم كوكبة من نجوم الموسيقى والغناء المرشحة الديموقراطية من بينهم بيونسيه وزوجها جاي-زي وكايتي بيري وليدي غاغا ومادونا فضلاً عن ستيفي ووندر ومايلي سايروس وفاريل وليامز وجنيفير لوبيز. وقد اقامت مادونا حفلة مفاجئة مساء الاثنين في وسط نيويورك.

أ ف ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق