دولياترئيسي

ترامب في استراحة قصيرة للترويج لفندقه الجديد في واشنطن

قبل اقل من 13 يوماً من توجه الاميركيين الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس جديد، قرر المرشح الجمهوري دونالد ترامب اخذ استراحة قصيرة من حملته الانتخابية الاربعاء للترويج لفندقه الجديد في واشنطن والذي لا يبعد كثيراً عن البيت الابيض.

افتتح «فندق ترامب انترناشونال» مبدئياً في 12 ايلول (سبتمبر) في حفل كبير حضره الملياردير ترامب بنفسه.
ومنذ ذلك الوقت كان قسماً واحداً منه يعمل بينما كان يجري العمل على تجديد العديد من طبقات الفندق الذي كان المبنى القديم لمكتب البريد.
وامام مئات من كبار الشخصيات من بينهم رئيس مجلس النواب السابق نيوت غينغرتش وعدد من الصحافيين تفاخر ترامب بان العمل على الفندق انتهى «قبل الموعد المحدد» و«باقل من الميزانية»، دون ان يكشف عن ارقام محددة.
وقال ترامب والى جانبه ولداه دونالد جونيور وايريك وابنته ايفانكا وهم من المدراء التنفيذيين في منظمة ترامب «كل ما تلمسه حكومتنا يتعطل، او تعطله الحكومة، لا شيء يعمل».
وفي 2012 منحت الحكومة الفدرالية ترامب حق تجديد «مكتب البريد القديم» الذي بني في 1899 بعد عملية عروض. ونص العقد على افتتاح الفندق في 2016.
ومنح ترامب حق استئجار العقار لمدة 60 عاماً مقابل التزامه باستثمار 200 مليون دولار في المبنى الذي يبعد 10 دقائق فقط عن البيت الابيض. ويضم الفندق 263 غرفة.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق