اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

آديل تغني لهيلاري في عيدها الـ 68 وجاي زي يحيي حفلاً موسيقياً دعماً لها

حضرت هيلاري كلينتون حفلاً أحيته المغنية البريطانية أديل في ميامي (ولاية فلوريدا)، بمناسبة عيد ميلادها الثامن والستين الذي تحتفي به اليوم الأربعاء. فيما يحيي فنان الراب الاميركي جاي-زي الاسبوع المقبل حفلة في ولاية اوهايو المهمة انتخابيا، ليشجع على التصويت لصالح كلينتون على ما اعلن فريق الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية الى البيت الابيض.
 
وعلى موقع كلينتون الالكتروني دعي المعجبون بالمغني جاي-زي الى المشاركة في سحب قرعة للحصول على مقاعد في هذه الحفلة المجانية التي تقام في الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) في كليفلاند في شمال الولايات المتحدة قبل اربعة ايام من الاقتراع الرئاسي.
وسبق لجاي زي ان اقام حفلة في ولاية اوهايو ايضاً في العام 2012 دعماً لترشيح الرئيس باراك اوباما.
وكان المغني ابتعد في السنتين الاخيرتين عن المسرح مركزاً جهوده على منصة «تايدال» للموسيقى بالبث التدفقي.
وعلى غرار جاي زي ثمة نجوم عدة في المجال الموسيقي يؤيدون علناً هيلاري كلينتون التي تسعى لان تكون اول امرأة تصبح رئيسة للولايات المتحدة.
فقد فاجأت مغنية البوب مايلي سايروس الطلاب في فيرجينا خلال عطلة نهاية الاسبوع من خلال الطرق على ابواب مساكنهم في الجامعة لدعوتهم الى التصويت لصالح هيلاري كلينتون.
وقلة من المغنين الكبار يدعمون المرشح الجمهوري دونالد ترامب فيما طلب منه فنانون كثر من بينهم فرقة «رولينغ ستونز» والمغنية اديل عدم استخدام اعمالهم خلال تجمعاتهم الانتخابية.
وحضرت هيلاري كلينتون حفلاً أحيته المغنية البريطانية أديل في ميامي (ولاية فلوريدا)، بمناسبة عيد ميلادها الثامن والستين الذي تحتفي به الأربعاء.
وقال نيك ميريل الناطق باسم حملة المرشحة الديموقراطية إن أديل «تدعم هيلاري كلينتون 100 %».
وبحسب هذا الأخير قالت المغنية لجمهورها إنه صحيح أنها بريطانية «لكن ما يحدث في الولايات المتحدة يطالها أيضاً».
ولم يسمح لوسائل الإعلام تغطية هذا الحفل.
وقبل بضع ساعات من الحفلة، شاركت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة في برنامج على محطة «يونيفيجن» الناطقة بالاسبانية كشفت خلاله عن وصفتها الخاصة للبسكويت بالشوكولا.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق