اخبار النجومالاسبوع الفني

سمية بعلبكي غنت الحب على مسرح المدينة

أحيت الفنانة سمية بعلبكي سهرة غنائية على مسرح المدينة في الحمرا، وذلك في إطار الإحتفالية العشرين للمسرح.

قدمت بعلبكي مجموعة من أغاني الحب لكبار نجوم الزمن الجميل. وتوجهت بالتحية للجمهور الذي ملأ المسرح، مشيرة إلى أنه من «المزري ان يغني اللبناني للورد والياسمين والبلد تملأه النفايات».
وقالت للسياسيين: «قرفتونا وزهقتونا»، لافتة إلى أنها «لا تتحدث فقط عن الوضع في لبنان وإنما عن الوضع العام في العالم العربي فلم يعد هناك مكان يلجأ له الإنسان».
وأضافت «الدنيا تلفظنا، ما الذي نفعله بأنفسنا؟»، وسألت عن «سر اللبناني وحبه للفرح والفن والموسيقى»، مشددة على أن «اللبناني يجب ان يعبر عن استيائه حتى وسط الفرح ووسط إنجازات اللبناني خارج لبنان». وختمت «لم يعد هناك ما يقال سوى حلواً عنا».
وتجاوب الجمهور بالتعليق والتصفيق مع الكلمة التي ألقتها بعلبكي، قبل ان تتابع وصلتها الغنائية.
وتجدر الإشارة إلى أن مسرح المدينة يستمر في تقديم العروض المسرحية والحفلات الغنائية عند الساعة الثامنة والنصف والعاشرة مساء، منذ 14 تشرين الاول (اكتوبر) ولغاية 26 منه، وذلك احتفالاً بمرور عشرين سنة على تأسيسه.
ومن أبرز هذه العروض مسرحية «الملك يموت» للمخرج فؤاد نعيم بطولة الممثل جورج خباز والممثلة برناديت حديب وحفلة غنائية لجاهدة وهبي.
ويستقبل مسرح المدينة اليوم عرض مسرحي بعنوان اصل الحكاية لمجموعة كهربا وعرض فيلم «جوهر في مهب الريح» للممثلة زينة دكاش.
واختتمت الاحتفالية بعرض مسرحي بعنوان «مش من زمان» بتوقيع نضال الأشقر وخالد العبدالله وبالإشتراك مع زياد الأحمدية، واخيراً بحفلة موسيقية تقدمها فرقة زكي ناصيف في الجامعة الأميركية بقيادة العميد المتقاعد جورج حرو وعنوانها «على العهد لمئة جديدة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق