اخبار النجومتلفزيون

كاتبة «مثل القمر» ألغت شخصيات وطورت اخرى

أكدت كاتبة الدراما اللبنانية كريستين بطرس، انها «في الجزء الثاني من مسلسل «مثل القمر»، لا يعتبر نصها مدبلجاً، إذ فتحت خطوطاً وخيوطاً جديدة بالمقارنة مع النسخة المكسيكية، وألغت شخصيات مثل الدور الذي كانت تلعبه الممثلة رانيا عيسى التي تحب تمثيلها، وهي اليوم تلعب دوراً في مسلسل «زوجتي انا»، كما انها طورت شخصيات مثل تلك التي يجسدها الممثل جورج شلهوب، إضافة الى شخصية طريفة سيكتشفها المشاهد في الحلقات المقبلة».

وعملت بطرس وراء الكاميرا في محطة الـ OTV ثم الـ  MTV قبل ان تنتقل الى الكتابة لشركة مروا غروب بتشجيع من المنتج مروان حداد.
وقالت: «بصراحة لم أتابع الجزء الاول من مسلسل مثل القمر، لذا لا أستطيع أن أدافع او أؤكد الاخطاء التي حكي عنها، كذلك لم ألتق كاتبة الجزء الاول داليا حداد».
وقالت في دردشة مع الوكالة الوطنية للاعلام: «صحيح انني انطلقت في «مثل القمر»، لكني في البداية كتبت مسلسل «جمهورية نون» بطولة يوسف حداد وريتا حرب الذي تأخر عرضه قليلاً وسيكون على الـ LBC، كذلك صور لي المنتج مروان حداد فيلماً سينمائياً هو «لاني بحبك» الذي سيكون في الصالات قريباً مع الثنائي الجديد كريستينا ووسام صليبا، واليوم يصور لي نص مسلسل «زوجتي انا» الذي يجمع النجوم مازن معضم وجويل داغر ورانيا عيسى إضافة الى المخضرمين: ألسي فرنيني وجورج شلهوب ومنى كريم، وبأول ظهور تمثيلي لجيسكار ابي نادر وهو من اخراج ايلي سمعان».
ونفت الكاتبة كريستين بطرس «أن يكون تغيير اسم مسلسل «زوجتي انا» لاستثمار طلاق نادين الراسي وجيسكار ابي نادر، إذ أن القصة ليست قصتهما، ودائماً تحصل هذه الامور وتتغير الاسماء، فالفيلم السينمائي كان اسمه «بالغلط» وأصبح «لاني بحبك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق