معارض

D BEIRUT مساحة جديدة للإبداع في بيروت

إفتُتِحت D BEIRUT، المساحة الجديدة للإبداع والمنصة الفريدة من نوعها للفن، والتصميم والتطوير الذاتي، بحضور عقيلة رئيس مجلس الوزراء لمى تمّام سلام، وسفراء، وكبار الشخصيات، وفنانين، ومصممين، وأصحاب صالات عرض فنية، وهواة مجموعات، والاعلام.

تقع D BEIRUT على الطريق البحرية لمنطقة برج حمود، في حي صناعي يشهد على المعالم المعمارية التي تعود إلى السبعينيات. وتتطوّر المنطقة لتصبح من المراكز الثقافية الجديدة في العاصمة.
تملك عائلة جريديني D BEIRUT وقد حوّلته من مصنع يعود إلى السبعينيات إلى منارة حيوية للإبداع على الطريق الساحلي، وتسعى من خلالها للمحافظة على الطابع التاريخي الحضاري والصناعي في هذا الحي الواعد في بيروت.
قال إريك جريديني، المالك الشريك لـ D BEIRUT «نهدف من خلال هذه المساحة الى جمع الروّاد والمبدعين المحليين والدوليين تحت سقف واحد، وخلق روح المشاركة الابداعية».
تضم مساحة D BEIRUT اعمال كل من: غاليري كروان (صالة عرض للتصميم المعاصر)، غراين ديميرجيان (مصمم أزياء)،Karim  ستوديو كريم بكداشي (هندسة وتصميم)، رأفت كريمة (مصمّم ومستشار)، – Minime Production، روجيه مكرزل، (مصور)، Solarco (مطابخ صناعية)، فيك فانيليان (هندسة وتصميم) وسوق يوغا (استديو يوغا).
كما تقدم D BEIRUT مساحة متعددة الوظائف للمناسبات الخاصة لاعطاء حيوية للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق