اضواء و مشاهيرتلفزيون

«ساترداي نايت لايف» يستعرض ساخراً مناظرة ترامب – كلينتون

عاد الممثل المخضرم أليك بالدوين إلى برنامج (ساترداي نايت لايف) الكوميدي فقدم فقرة أدى خلالها دور المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب خلال مناظرته مع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون الأسبوع الماضي.

وبدأ البرنامج الكوميدي الشهير الذي يذاع في وقت متأخر من الليل على قناة (إن.بي.سي) موسمه الثاني والأربعين يوم السبت بفقرة مطولة عن المناظرة الانتخابية بدا خلالها ترامب متجهماً ومغروراً في مواجهة كلينتون التي أدت دورها الممثلة كايت مكينون وبدت واعية لما تقول وماكرة.
وقال بالدوين متقمصاً شخصية ترامب في بداية الفقرة «سأكون رائعاً الليلة» قبل أن يقدم ردوداً روتينية عن قضايا الوظائف والاقتصاد.
وأضاف «خلاصة الكلام أني فزت بالمناظرة. تحليت بالهدوء مثلما وعدت وانتهى الموضوع. تصبحون على خير».
وقال الشخص الذي أدار المناظرة في الفقرة الكوميدية لبالدوين إنه لا تزال هناك 88 دقيقة أمامه فقال «لقد انكسر الميكروفون الخاص بي. لقد كسرته (كلينتون)… مع أوباما» في إشارة للرئيس الأميركي باراك أوباما.
ورداً على سؤال عن رأيها في أسلوب ترامب غير المتماسك قالت مكينون في دور هيلاري «أعتقد أنني سأصبح رئيسة» فصفق جمهور البرنامج الذي يذاع على الهواء مباشرة بحماس.
وبعد فترة أخرى من التعليقات الغريبة لبالدوين في دور ترامب لم ينس معدو البرنامج توجيه انتقادات للمرشحة الديمقراطية أيضاً.
ففي آخر تعليق لها بالفقرة قالت مكينون في دور كلينتون «حسنا يا أميركا لقد فهمت. أنت تكرهيني… إذا لم تصوتي لصالحي فإنني سأواصل الترشح للرئاسة حتى آخر يوم في حياتي».
وقدم بالدوين (ساترداي نايت لايف) أكثر من أي شخص آخر على مدى تاريخ البرنامج وسيقدم دور ترامب إلى أن تجرى انتخابات الرئاسة في الثامن من تشرين الثاني (نوفمبر) مما قد يزيد نسب مشاهدة البرنامج الذي ينتقد الانتخابات والسياسة الأميركية في إطار ساخر منذ عام 1975.
وكان ترامب قد قدم البرنامج الكوميدي بنفسه في تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 أثناء سعيه للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق