اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

وودي آلن يثني على مهارات مايلي سايرس الكوميدية

قد تكون المغنية الأميركية مايلي سايرس معروفة أكثر هذه الأيام بحركاتها المثيرة في الرقص وصورها المغرية لكن ذاكرة المخرج المخضرم وودي آلن عن مهاراتها الكوميدية وهي تمثل في طفولتها هي ما دفعته لاختيارها لدور بطولة في مسلسل تلفزيوني من إخراجه.

ويقدم آلن (80 عاماً) الذي أخرج خلال مسيرته أكثر من 40 فيلماً أول أعماله التلفزيونية بمسلسل من ستة أجزاء لشركة أمازون بعنوان (كرايسيس إن سيكس سينز) وتلعب فيه سايرس دور امرأة تدعى لوسي.
وقال آلن لرويترز على البساط الأحمر للعرض الأول للمسلسل في نيويورك «رأيتها عندما كان أطفالي يشاهدونها وكنت أمر من أمام التلفزيون في طريقي لشيء أكثر أهمية. وقلت: من تلك الفتاة الصغيرة؟ لديها أداء كوميدي ممتاز، إنها تلقي تلك النكات بطريقة رائعة».
وأضاف «قلت أتذكرون تلك الفتاة الصغيرة؟ قالوا نعم مايلي سايرس، فقلت نعم دعونا نستعين بها، ستكون مناسبة لهذا الدور وسأثق في أنها ستؤدي حواري بشكل رائع وفعلا كانت عظيمة».
وكتب آلن وأخرج وشارك في التمثيل في المسلسل مع مجموعة من الممثلين منهم جوي بيهار وإيلين ماي. وسيبدأ عرض المسلسل على خدمة أمازون المباشرة في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا في 30 أيلول (سبتمبر).
وقال آلن إن السماح له بحرية الإبداع هو سر تمكن أمازون من إقناعه بالعمل معها.
وقال «عرفوا كيف أحب أن أعمل: 1000 بالمئة من عدم التدخل… فقط ضع النقود في كيس ورقي بني وأرحل من هنا! وسأراك بعد ستة أشهر… وكانوا داعمين لي جدا ًولم يمانعوا في ذلك».

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق