اخبار النجومالاسبوع الفني

عاصي الحلاني ابهر جمهور مهرجانات طرابلس

استمرت مهرجانات طرابلس باندفاعة قوية لم تعهدها المدينة، فجاءت الحفلة الثانية مميزة ساحرة أبهرت الحضور الذي جاء من مختلف المناطق اللبنانية، ليستمتع بصوت فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، فهاله ما شاهده من دقة التنظيم وحفاوة الاستقبال وجمال المؤثرات البصرية والصوتية.

وانطلقت الامسية بالنشيد الوطني، احياها الحلاني مع فرقته الموسيقية، في حضور وزير العدل اللواء اشرف ريفي، القنصل الفخري لجمهورية سيراليون في لبنان الشيخ دونالد روي عبد وعقيلته الشيخة جوليانا، رئيسة لجنة المهرجانات المحامية سليمة اديب ريفي وحشد كبير من الفاعليات.
وما ان اعتلى الحلاني خشبة المسرح حتى علا صوت الجمهور بعبارات الفرح، مصفقين للفارس الذي غنى لطرابلس ولبنان لاكثر من ساعتين، قدم خلالها باقة من اروع اغانيه القديمة والجديدة.
وما زاد الحفلة رونقا وتألقا فرقة الدبكة البعلبكية التي تجاوز عدد افرادها الـ 20، وامتعت الجمهور بخبطة اقدامها المتزامنة مع ايقاع الطبل وانغام الموسيقى، فتفاعل معها الجمهور معبراً عن «فرحة وبهجة افتقدها في طرابلس منذ امد بعيد»، متمنياً ان «تتكرر هكذا نشاطات على مدار السنة، سيما وان من شأن ذلك ان يعكس حقيقة ابناء طرابلس المحبين للحياة والسلام والاستقرار والرافضين للعنف والحروب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق