اضواء و مشاهيرتلفزيون

ولا زالت صوفيا فيرغارا الممثلة الاعلى اجراً في التلفزيون

حلت في المرتبة الثانية كايلي كوكو بطلة مسلسل «ذي بيغ بانغ ثيري»

لا تزال الممثلة الاميركية-الكولومبية صوفيا فيرغارا نجمة مسلسل «مودرن فاميلي»، للسنة الخامسة على التوالي النجمة التلفزيونية التي تتقاضى اعلى الاجور مع 43 مليون دولار العام الماضي بحسب تصنيف مجلة «فوربز».

واصبحت صوفيا فيرغارا احدى اكثر النجمات شعبية في العالم بفضل دورها في المسلسل الا ان عقودها الاعلانية ولا سيما لماركة شامبو مضاد للقشرة، جعلتها تتربع في صدارة التصنيف.
وقد تقاضت الممثلة البالغة 44 عاماً اجراً اعلى من اي ممثل تلفزيوني اخر. وحلت في المرتبة الثانية كايلي كوكو بطلة مسلسل «ذي بيغ بانغ ثيري» وقد حققت 24،5 مليون دولار في غضون 12 شهراً حتى حزيران (يونيو) هذه السنة، اي اقل بالنصف تقريباً من صوفيا فيرغارا.
وانتقلت ميندي كايلينغ (37 عاماً) نجمة المسلسل الكوميدي «ذي ميندي بروجيكت» من المرتبة الثامنة الى المرتبة الثالثة مع 15 مليون دولار.
وتقاسمت ايلين بومبيو (غرييز اناتومي) وماريشكا هارغيتاي (لو اند اوردر: سبيشل فيكتيمز يونيت)المرتبة الرابعة مع 14،5 مليون دولار.
وتلتهما كيري واشنطن (سكاندل) مع 13،5 مليون دولار فالكندية ستانا كاتيتش بطلة «ذي كاسل» مع 12 مليون دولار.
وحلت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا التي تقوم بدور عميلة في مكتب التحقيقات الفدرالي في مسلسل «كوانتيكو»، للمرة الاولى بين العشر الاوائل واحتلت المركز الثامن مع 11 مليون دولار.
وحلت جوليانا مارغليس بطلة مسلسل «ذي غود وايف» في المرتبة التاسعة مع 10،5 ملايين دولار فيما اتت جولي بوين التي تشارك في مسلسل «مودرن فاميلي» الى جانب صوفيا فيرغارا في المرتبة العاشرة مع عشرة ملايين دولار.
واشارت «فوربز» الى «ان الممثلات التلفزيونيات الـ 15 اللواتي يتقايضن اعلى الاجور حققن ما مجموعه 208،5 مليون دولار بين حزيران (يونيو) 2015 وحزيران (يونيو) 2016 اي اكثر بـ 43،5 مليون مقارنة بالعام السابق».
وتنشر «فوربز» قائمة ممثلي التلفزيون الذين يتقاضون اعلى الاجور الاسبوع المقبل.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق