رئيسيلبنان

تجمع عبرين يختتم مهرجانه الرياضي

اختتم تجمع غاغ عبرين مهرجانه الرياضي الذي نظمه بحضور ممثل اتحاد العاب القوى ناجي ابو خليل ورؤساء النوادي المشركة وحشد جماهيري كبير.

وكانت كلمة لأبو خليل الذي اعتبر ان المشاركة في هذا الحدث حيث التعارف وممارسة شتى انواع الرياضات وكلها لا تختصر بالفوز والخسارة بل تتعداها الى ابعاد ذات مدلولات مهمة لا تغيب عن اذهانكم وفي النهاية كلنا فائزون بفضل حضوركم ومشاركتكم. وبدوره شكر رئيس التجمع الزميل شربل ضرغام كل المشاركين في هذا الحدث.
وفي انطلاق المرحلة الاولى من المهرجان اقيم سباق اليخوت باشراف امين عام الاتحاد اللبناني لليخوت ورئيس النادي الكابتن ربيع سالم. وقد راوحت سرعة الهواء 4 درجات بوفور ووسط سيطرة لاعبي النادي على المراكز الثلاثة الاولى للسباق وليحل في المركز الاول بطل لبنان للعام الحالي راين عساف والثاني شقيقه اتيان عساف والثالث جاد ضو.

وفي مسابقة كرة الطاولة عند الذكور حل اول جوزف ضرغام وعند الاناث حلت اوى سيرينا ضرغام.
وفي سباقات الدراجات الهوائية احرز حسين حيدر من لنادي الرياضي الجزائري للمحترفين المركز الاول وجهاد فغالي من الجامعة الانطونية بعبدا ثانياً.
واقيم سباق الكانوي كاياك باشراف اتحاد اللعبة واحرز اللقب ايلي مارون باحتلاله المركز الاول وجاء الياس يوسف ثانياً وعلي بريتع ثالثاً.
واقام التجمع سباقات الضاحية وفي النتائج النهائية لمختلف الفئات حل اول روني طراف من الجامعة الانطونية بعبدا والثاني ساري همام من تجمع غاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق