اخبار النجومالاسبوع الفني

نانسي عجرم لجمهورها في مهرجانات صيدا: كونوا كتار

توجهت الفنانة نانسي عجرم، في اول تعليق لها على مشاركتها في مهرجانات صيدا السياحية بحفل فني في السادس عشر من ايلول (سبتمبر) الحالي، بتحية حب ومعايدة الى ابناء صيدا والجنوب والى اللجنة المنظمة للمهرجانات، وقالت: «انا سعيدة جداً اني سأغني في الجنوب العزيز على قلوبنا جميعاً وفي صيدا تحديداً التي اعتبرها مدينتي ولها حصة كبيرة في قلبي».

ودعت جمهورها في صيدا ولبنان لملاقاتها في حفلتها مساء 16 ايلول (سبتمبر) على واجهة صيدا البحرية ولأن «يكونو كتار» وأن لا يفوتوا هذه الليلة التي ستكون مميزة وحافلة بالمفاجآت، على حد وصفها.
ورداً على سؤال حول شعورها كونها ستغني في صيدا التي سبق وصورت فيها اغنيات عدة قالت: «صورت اربع كليبات في جنوب لبنان وانا سعيدة جداً، ان تكون في جنوب لبنان يعني ان تكون سعيداً… هذا الجنوب عزيز على قلبنا جميعاً، انا مسرورة جداً لأني سألتقي بالناس هناك. الجنوب ومدينة صيدا تحديداً اعتبرها مدينتي، وكما غنيت في مهرجانات الأرز وفي مهرجانات عدة في لبنان، صيدا سيكون لها حصة كبيرة وانا سعيدة جداً بهذا اللقاء. ان تقف على مسرح في صيدا وفي جنوب لبنان يختلف الشعور عن انك تصور اغنية».
وعن الكلمة التي توجهها لجمهورها الصيداوي واللبناني الذي سيلاقيها في صيدا، قالت: «كونوا كتار ولا تفوتوا هذه الليلة التي ستكون جميلة كما كل ليالي المهرجان».
اضافت: «سأغني كل شيء يحبه الناس، طبعاً يختلف البرنامج بين مهرجان وآخر، لكن الاكيد هناك امور جميلة ومفاجآت بانتظارهم وستكون سهرة مميزة جداً».
وعن تعليقها على الاقبال اللافت على الحجوزات لحفلتها في صيدا، قالت: «اكن لجمهوري كل محبة واحترام». وبمناسبة حلول عيد الأضحى وجهت معايدة خاصة للبنان ولكل العالم العربي بأن يكون عيداً مباركاً على الجميع، وقالت: «ان شاء الله نعيش الأعياد فعلاً اعياد ونشعر بالعيد ولا يمر العيد بهمومنا وبكل الأمور التي تحدث ونفكر فيها لأننا نحن لا نستسلم ونحب دائماً الحياة وجعلنا كل الناس تحب الحياة مثلنا، فان شاء الله تمر كل هذه الأعياد على الجميع بالبركة والخير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق