الاسبوع الفنيسينما

فالكون فيلمز تطلق فيلم العيد «ماكس وعنتر»

اطلقت شركة Falcon Films الفيلم اللبناني «ماكس وعنتر» في غراند سينما داخل مركز ABC التجاري في ضبيه، بحضور أبطال الفيلم ونخبة من أهل الفن والصحافة. والجدير ذكره أن بطل الفيلم الكلب المدرب «عنتر» كان أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء.

يذكر ان «ماكس و عنتر» هو فيلم لايت كوميدي من إنتاج صبحي سنان وإنتاج وتنفيذ رائد سنان وكتابة وإخراج عماد الرفاعي ومن بطولة إيلي متري وسينتيا خليفة ومجدي مشموشي وعلي منيمنة وسعد حمدان ودلال أبو شعيا، بالإضافة إلى ضيوف الشرف الممثلين عمر ميقاتي و سلطان ديب و مي سحاب والفنانة دومينيك حوراني ونخبة من الممثلين.
ولقد تم إطلاق الفيلم في فترة عيد الأضحى إستناداً إلى المنتج المنفذ رائد سنان، لأنه فيلم عائلي للكبار والصغار ولأن البطل الأساسي في الفيلم هو الكلب المدرب «عنتر»، ما يجعل من الفيلم كوميديا خفيفة تنشر رسائل قيمة بأسلوب فكاهي.
ويتحدث الفيلم عن ماكس الرجل الذي كان يعيش في أميركا وعاد وكلبه المدرب عنتر إلى لبنان بعد خسارته في البورصة ليعمل في مجال الحراسة. ويقع صدفة بحب ابنة رجل الأعمال الذي يعمل لإنشاء معمل للتخلص من النفايات و يواجه المشاكل مع المتضررين من مشروعه البيئي.
ويسلط الفيلم الضوء على علاقة الطفل كريم الزين والذي يلعب دور أخ البطلة، بالكلب الصديق للإنسان والوفي لصاحبه.
وأخيراً يوجه الفيلم رسالة الى جمهوه وهي أنه بالتكاتف والتعاون ممكن إنجاز أي مهمة صعبة، من خلال تعاون الأبطال بمساعدة الكلب والأصدقاء لتحرير والد البطلة، والذي خطف بسبب موافقة الدولة على مشروعه البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق