رئيسيلبنان

الاعلان رسمياً عن رالي لبنان الدولي

اعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسمياً عن رالي لبنان الدولي التاسع والثلاثين الذي سينظمه بين 1 و4 ايلول (سبتمبر) المقبل.
والسباق هو الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي والجولة الاخيرة من بطولة لبنان للراليات للعام الحالي ايضاً.
ارتبط اسم النادي اللبناني للسيارات والسياحة برياضة سباقات السيارات وهو الممثل الرسمي الوحيد للاتحاد الدولي للسيارات في لبنان.
واصبح هذا السباق احد ابرز الراليات في الشرق الاوسط بعدما وصفه النقاد بانه نجمة راليات المنطقة بوجود تغطية اعلامية مميزة مرئية ومسموعة ومقرؤة وتحت انظار مراقبي الاتحاد الدولي الذين يبدون اعجابهم سنة بعد سنة بالمستوى الرفيع لرالي لبنان الدولي وبتنظيمه المميز.
وتبلغ المسافة الاجمالية للرالي 664،13 كيلومتر منها 209،10 كيلومتر مراحل خاصة للسرعة ستقام على طرقات معبدة.
ستشارك 34 سيارة في الرالي يقودها 29 سائقاً لبنانياً وخمسة سائقين قطريين مع ملاحين من لبنان وايرلندا وفرنسا والبرتغال وايطاليا وبريطانيا والاردن.
وعلى رأس المشاركين اللبناني روجيه فغالي حامل لقب الرالي 12 مرة وهو رقم قياسي على فورد فييستا ار 5 والقطري ناصر صالح العطية بطل الشرق الاوسط على سكودا فابيا ار 5 ومواطنه عبد العزيز الكواري على سيارة من الطراز عينه واللبناني عبدو فغالي على سكودا فابيا ار 5 ومواطنه تامر غندور على ميتسوبيتشي لانسر 10 ورودريك الراعي على ميتسوبيتشي ايغو 9 وجيليبير بنوت على فورد فييستا ار 5 الى جانب كوكبة من السائقين اللبنانيين والقطريين المعروفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق