رئيسيلبنان

التحضيرات تتواصل لتنظيم رالي لبنان الدولي

تتواصل تحضيرات النادي اللبناني للسيارات والسياحة لتنظيم رالي لبنان الدولي التاسع والثلاثين الذي سيقام في 2 و3 و4 ايلول (سبتمبر) المقبل.
يندرج الرالي في اطار الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي.
ويقول رئيس اللجنة المنظمة للرالي فادي عون بأن الامور التنطيمية تسير على قدم وساق لانحاح الرالي كما جرت العادة وان العاملين في السباق يعملون كخلية نحل استعداداً للسباق الذي يصفه النقاد بأنه نجمة راليات الشرق الاوسط.
سيتم تدشين الرالي بمرحلة استعراضية على ان تقام بعدها 10 مراحل خاصة للسرعة في سباق مثير يقام كما هو معروف على طرقات معبدة.
ان الف ومائتي شخص يعملون في الرالي الذي يخطف الاضواء كل عام بسبب المنافسة الشديدة بين المشاركين اذ يضع كل سائق هدفاً لتحقيقه خصوصاً ان بعض السائقين المميزين لم يحرز بعد لقب رالي لبنان الذي احرز لقبه العام الماضي السائق اللبناني روجيه فغالي للمرة الثانية عشرة وهو رقم قياسي.
وافاد الاتحاد الدولي للسيارات ان البرتغالي بدرو الميدا عيّن مراقباً من قبله للرالي على ان يكون الاردني عثمان ناصيف رئيساً للجنة الحكام.
ووصف رئيس اللجنة المنظمة للرالي العلاقة مع منسق الاتحاد الدولي في الشرق الاوسط وشمالي افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود ومع مدير اللجنة كابي كريكر بالممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق