ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

نظم شؤونك واوقاتك ولا تبتعد كثيراً عن الحبيب، فهو بحاجة ماسة الى حنانك. تملك سرعة بديهة مميزة وتعرف كيف تخرج من المآزق التي تتعرض لها دون اذية مصالحك ومصالح الآخرين، مما يفتح امامك امكانات واسعة للنجاح. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الاثنين والسبت. ارقام الحظ 6، 10، 69.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

القرار الذي ستتخذه في حياتك العاطفية جيد وقد يوصلك الى نتيجة سريعة. تملك افكاراً بناءة وخصبة ولكنك تجد صعوبة في الانتقال الى تحقيقها بطريقة ملموسة، اطلب المساعدة من الأشخاص ذوي النفوذ الذين تثق بهم. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 4، 13، 67.

 

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
قد تعيش وضعاً عاطفياً صعباً في هذه الفترة بسبب عنادك وكبريائك. الوقت ملائم لابراز احد المشاريع التي سجنتها طويلاً، فلا تتردد ودع ثقتك بنفسك قوية واستعن ببعض الاشخاص النافذين المستعدين لمساعدتك. تهيأ للمفاجآت. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 7، 14، 23.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

لا تهتم للشائعات والاقاويل، فالغرض منها تدمير علاقتك بمن تحب. انت من الأشخاص الذين يحبون المنافسة في كل عمل يقومون به، وقد يخلق هذا فيك روحاً عدائية مما يسبب لك بعض المشاكل مع المحيطين بك. انتبه الى صحتك. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والاربعاء. ارقام الحظ 2، 8، 32.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

قد تتعرض في هذه الفترة لبعض الفشل على صعيد اعمالك، حاول ان تسيطر على اعصابك حتى لا ينعكس ذلك سلباً عليك وعلى المحيطين بك. كن واعياً وحذراً ولا تدع مشاكلك المهنية تؤثر على علاقتك بمن تحب. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 5، 17، 54.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

الشريك في أمس الحاجة اليك، فلا تبخل عليه بعطفك. اقتراحات كثيرة تعرض عليك هذا الاسبوع، حاول ان تنتقي منها ما يفيدك وما تراه مناسباً لمصالحك العامة. كن كتوماً وتجنب البوح بأسرارك وانتبه جيداً من الذين يدعون صداقتك. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 4، 28، 45.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
اياك والعيش وسط الشك والاضطراب خصوصاً في الامور العاطفية، و لا تنس ان التصلب سيعرضك للعزلة والتشاؤم. سيكون مجالك العملي هذا الاسبوع مسرحاً للمواجهات المتعبة والقاسية خصوصاً مع رؤسائك، عليك ان تكون صبوراً. تتوافق مع الثور. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الخميس والجمعة. ارقام الحظ 3، 15، 25.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

الوقت مناسب عاطفياً للتحرك بعد الجمود الذي عانيت منه في الفترة الاخيرة، استفد من الفرص المتاحة ولا تدعها تضيع منك. في الشأن المهني، ثابر على تفاؤلك وحيويتك انما تأكد دائماً من الحقائق و لا تقبل إلا الاتفاقات الواضحة. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 3، 20، 42.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

لا تتحرك على الصعيد العاطفي بطريقة عشوائية، اكتف بما تستطيع تحقيقه. قد تلتزم القيام بأعمال عدة في آن واحد تكون نتيجتها التعب والارهاق، اخلد الى الراحة ما استطعت واطلق العنان لنفسك بعيداً وابحث عما يعود عليك بالنفع. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 9، 18، 40.

 

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

تخل عن احلامك وعش الواقع كما هو، فلست الوحيد الذي يلاقي عراقيل في الوصول الى اهدافه. تقلبات كثيرة تجتاحك هذا الاسبوع، فأنت تلاقي صعوبات بسبب تراكم الاعمال عليك في الفترة الاخيرة. لا تتكل كلياً على الحظ. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 7، 11، 12.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
قد تشعر بالقلق هذا الاسبوع بسبب بعض المشاكل العاطفية الصغيرة والعابرة. لباقتك وديبلوماسيتك وسريتك في العمل ستجعل منك شخصاً مرموقاً. ستجد نفسك محاطاً بالاصدقاء فجأة، كن حذراً ازاء تطلعاتهم وخفاياهم. الحظ الى جانبك. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 8، 10، 22.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

انت قادر على مجابهة كل الصعاب، وخصوصاً في المجال العاطفي، فلماذا هذا الخوف والتردد. الحظ يبتسم لك مع بداية هذا الاسبوع واوضاعك المهنية سوف تكون محمية اذا عرفت كيف تحافظ على كفايتك بنفسك. تسلح بالايمان. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 3، 6، 44.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق