سياسة لبنانية

سلام عن التغطية الإستشفائية الشاملة للمسنين: مشروع طموح والأهم انتخاب رئيس

هنأ رئيس الحكومة تمام سلام خلال الإعلان عن التغطية الإستشفائية الشاملة للمسنين في السراي الحكومي من السراي، «بهذه الخطوة وهذا الانجاز الكبير»، معتبراً أنه «مشروع طموح ونأمل أن ينجح وأن يتأكد وأن يستكمل في كل المجالات الصحية الأخرى والأهم الصحة السياسية في البلد وهذه أيضاً تحتاج إلى جهود نوعية وجبارية في ظل الوضع المأساوي الذي يعيشه العالم ونقول لأنفسنا الحمدالله أننا في لبنان متماسكون ومحصنون وبلدنا لبنان بأمن وأمان».
وقال: «في جلسة أمس لمست ربما لأول مرة أن هناك وعياً وإدراكاً ومسؤولية عند جميع أخواني الوزراء في موضوع الموازنة العامة للبلاد وضرورة أن نتجاوز بمعالجتنا لهذا الإستحقاق الوطني الكبير الكثير من خصوصياتنا وحاجاتنا السياسية الفئوية التي مع الأسف تطغى على كثير من الملفات».
أضاف: «هناك ملفات أخرى بحاجة إلى معالجة منها ملف النفط والغاز لنتمكن من إعتماد القرارات الصائبة التي تحصّن هذا الملف وسنبذل جهوداً أخرى في ملف الكهرباء والنفايات والإتصالات».
وتابع: «موضوع انتخاب رئيس للجمهورية هو الموضوع الاهم وإن شاءالله نتمكن في ظل هذا الشغور التأكيد على عدم تراجع الوطن والتصدي لكل ما هو أمامنا وأن تكون روح المسؤولية سائدة لدى الجميع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق