سينما

رعب «ذي كونجرينغ 2» في الصدارة!

تصدر فيلم الرعب «ذي كونجرينغ 2» شباك التذاكر مع بدء عرضه في عطلة نهاية الاسبوع على ما ذكرت شركة «اكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وحصد الفيلم وهو من بطولة فيرا فارميغا 40،35 مليون دولار.
وحقق فيلم جديد اخر هو «ووركرافت» من اخراج دانكن بووي نجل النجم البريطاني الراحل ديفيد بووي، 24،4 مليون دولار في غضون ثلاثة ايام.
وهو يستند الى اللعبة الالكترونية الناجحة «وورلد اوف ووركرافت» ويروي المعركة الاولى بين البشر والاورك.
ومن الافلام الكبيرة الوافدة الى شباك التذاكر «ناو يو سي مي 2» الذي يقوم فيه جيسي ايزنبرغ ووودي هارلسون بدور ساحرين، والذي حقق 23 مليون دولار في المرتبة الثالثة.
وحل فيلم «تين إيدج ميوتانت نينجا ترتلز: آوت اوف ذي شادوز» وهو الجزء الخامس من هذه السلسلة الناجحة، في المرتبة الرابعة في اسبوعه الثاني. وقد حقق الفيلم وهو من بطولة ميغان فوكس 14،8 مليون دولار.
واحتفظ فيلم «اكس من: ابوكاليبس» وهو التاسع في هذه السلسلة الناجحة ايضاً، بالمرتبة الخامسة حاصداً عشرة ملايين دولار. وهو من بطولة جنيفر لورنس ومايكل فاسبندر وجيمس ماكفوي.
اما المرتبة السادسة فكانت من نصيب «مي بيفور يو» الذي جمع 9،2 ملايين دولار تلاه في المرتبة السابعة «ذي انغري بيردز» مع 6،7 ملايين دولار.
وحقق «آليس ثرو ذي لوكينغ غلاس» من بطولة جوني ديب 5،5 ملايين دولار في المرتبة الثامنة فيما جمع «كابتن اميركا: سيفيل وور» 4،3 ملايين دولار في المرتبة التاسعة.
واختتم فيلم «ذي جانغل بوك» التصنيف مع 2،7 مليون دولار في المرتبة العاشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق