اخبار النجومتلفزيون

«علاقات خاصة» الجزء الثاني قريباً

أكد المنتج زياد الشويري في دردشة مع «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» بأنه «أمام جدولة مجموعة كبيرة من المسلسلات أبرزها «بيانو» و«المحرومين» و«الوصي» لكنه أشار الى ان الأولوية الآن هي التحضير للجزء الثاني من مسلسل «علاقات خاصة» الذي تكتبه الكاتبة السورية نور الشيشكلي، وبطبيعة الحال بعد موت عدد كبير من الشخصيات في الجزء الأول ستضيف شخصيات جديدة».

وأشار الشويري الى أن «جائزة أفضل انتاج درامي الذي نالها عن مسلسل «علاقات خاصة» الذي نفذته شركة اونلاين برودكشن هي الثالثة للشركة وله، الأولى عن مسلسل «العائدة» والثانية العام الماضي عن مسلسل «عشق النساء».
واعتبر ان «هذا العمل غبن كثيراً في الجوائر، فصحيح ان مخرجته وكاتبته من سوريا»، مستغرباً «كيف لم ينل النجم السوري باسم ياخور جائزة أفضل ممثل عربي بالأداء الرائع الذي قدمه أو الممثل المصري احمد زاهر».
وهنأ «الممثلة السورية ديمة قندلفت على جائزتها افضل ممثلة عربية في الأعمال اللبنانية وقال بأن «علاقات خاصة» نال جائزته من الجمهور حين عرض على عشر محطات فضائية».
ولفت الى انه “تردد كثيرا في استلام الجائزة وعدم الحضور الى الحفل، لكنه عدل عن هذه الفكرة احتراما لأعضاء اللجنة التحكيمية الذين أعطوه أصواتهم وللجمهور الذي صوت للمسلسل وللصداقة الشخصية الذي تربطه بالدكتور زاهي والدكتور فادي حلو”.
وأهدى الموركس الذي ناله الى الممثلين نجوم «علاقات خاصة»: باسم ياخور، منى واصف، صفاء سلطان، والى عمار شلق وطوني عيسى اللذين اعتبرهما من أكثر الممثلين اللبنانيين الذين كانوا يستحقون الموركس دور.
كذلك أهدى جائزته الى الممثلين: ميرفا القاضي، جوي خوري، آية طيبا، ماجد المصري، فادي ابراهيم، ندى ابو فرحات، سامي ابو حمدان، عبدالهادي الصباغ، سامي ابوحمدان وغنوة محمود والى المخرجة والكاتبة وأسرة العمل.
وختم مكرراً: «لقد نلنا جائزتنا بجدارة ولم نتكل لا على علاقات خاصة ولا على علاقات عامة، رغم ان اسم العمل هو علاقات خاصة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق