سياسة لبنانية

ماذا قال الحريري وميقاتي تعليقاً على خسارتهما في طرابلس؟

بعدما اشارت النتائج الاولية غير الرسمية للانتخابات البلدية في طرابلس الى ان لائحة الوزير اشرف ريفي اكتسحت الموقف في طرابلس، مع ما لهذا الفوز من دلائل على ارادة التغيير ورفض كل ما له علاقة بالطقم السياسي الذي اثبت فشله في جميع الميادين، علق الرئيسان سعد الحريري ونجيب ميقاتي اللذان تحالفا في مواجهة ريفي وفشلا على نتائج الانتخابات.

غرد رئيس «كتلة المستقبل» الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على تويتر قائلاً: «اهنىء الفائزين بانتخابات الشمال عموماً وطرابلس خصوصاً وأدعو الجميع الى التعاون لمصلحة المدينة، كما نؤكد على احترام الإرادة الديمقراطية لابناء طرابلس الذين اختاروا أعضاء مجلسهم البلدي الجديد».
وختم: «ادعو القوى الطرابلسية الى تجاوز الاصطفافات الانتخابية وتسهيل مهمة المجلس المنتخب في إنماء المدينة وحل مشاكلها، طرابلس تستحق منا الجهد والدعم مهما كانت الظروف وسنبقى حاملين همومها وقضاياها في كل وقت»
وأعلن الرئيس نجيب ميقاتي في بيان اليوم «انه بعد انتهاء الانتخابات البلدية، لا بد لنا جميعاً من أن ننحني أمام ارادة ابناء مدينتي طرابلس، ونهنىء جميع الفائزين، وهم من أبناء المدينة ونسيجها، ونتمنى لهم التوفيق في العمل على تنفيذ المشاريع التنموية المطلوبة».
وقال: «كما نشكر جميع المحبين والمناصرين على محبتهم ووفائهم ونعاهدهم مواصلة العمل معاً ومع الجميع، كما كنا دائماً، في خدمة طرابلس الفيحاء. صفحة الانتخابات البلدية انتهت، وما عزمنا عليه وبدأناه سنكمله، لاننا اهل العزم، متسلحين اولاً بايماننا بالله سبحانه وتعالى، وثانياً بمحبتنا لمدينتنا وأهلها».
وتابع: «تبقى كلمة تحية ومحبة ووفاء لابناء مدينة الميناء الذين اثبتوا ايضاً تحليهم بروح الديموقراطية الراقية في خوض هذا الاستحقاق ونبارك للفائزين جميعاً متمنين لهم التوفيق والنجاح. والتهنئة موصولة الى جميع المخاتير الفائزين في طرابلس والميناء».
وختم: «صفحة الانتخابات طويت، واليوم يوم مشوار جديد نسلكه على دروب العزم والعطاء».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق