اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

مقتنيات لمارلين مونرو تجوب العالم قبل عرضها في مزاد «تاريخي»

تجوب مقتنيات عائدة للنجمة الاميركية الراحلة مارلين مونرو العالم اعتباراً من الاسبوع المقبل قبل مزاد «تاريخي» ينظم في تشرين الثاني (نوفمبر).

وقال مارتن نولان المدير العام لدار «جوليينز اوكشينز» للمزادات في بيان «هو من اهم المزادات حول مارلين مونرو. هذه المجموعة المنوعة تعطي لمحة جميلة جداً عن اسطورة سينمائية».
واكد بيان الدار «انها اوسع مجموعة من المقتنيات البسيطة العائدة الى مارلين مونرو تعرض في مزاد». ومن القطع المعروضة حقيبة يد صغيرة ورسوم بقلم الرصاص ودفتر شيكات وايصالات سيارات اجرة وتفاصيل ما انفقته في العام 1962 سنة وفاتها.
وتعرض هذه المقتنيات اعتباراً من الاربعاء المقبل في لندن لمدة شهر قبل ان تمضي شهراً اخر في ايرلندا وتسافر على متن السفينة «كوين ماري 2»، بين محطات اخرى.
وستعرض هذه القطع للبيع في مزاد يقام في 19 و20 تشرين الثاني (نوفمبر) الى جانب مجموعة من القطع والملابس التي ارتدتها في افلام من بينها الفستان الاسود اللماع في فيلم «سوم لايك إيت هوت» وقميص ضيق اخضر وبني ارتدته في فيلم «باص ستوب» واقراط للاذنين متدلية وضعتها في فيلم «هاو تو ماري ايه مليونير».
وتأتي هذه المجموعة من تركة عائلة لي ستراسبرغ استاذ التمثيل الشهير الذي علم «طريقته» الشهيرة الى الكثير من النجوم ومن بينهم مارلين مونرو.
وتوفيت مونرو في الخامس من آب (اغسطس) 1962 من جرعة زائدة من الحبوب المنومة وكانت النجمة الكبيرة والمثيرة لتحتفل بعيد ميلادها التسعين هذه السنة.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق