اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

بيونسيه تصدر البومها الجديد المفاجىء «ليمونيد»

عززت بيونسيه مكانتها كملكة للاصدارات المفاجئة يوم السبت بطرحها ألبوم وكليب جديداً تماماً أطلق عليه اسم «ليمونيد» عبر برنامج «وان أور سبيشيال» الذي يعرض على شبكة «إتش بي أو» بنظام الاشتراكات.

وخلال العرض الذي أشعل وسائل الاعلام الاجتماعي حيث تحمس المعجبون بلهفة وناقشوا البرنامج ومحتواه بدت بيونسيه تتصدي لشائعات قائمة منذ فترة طويلة عن متاعب في حياتها الزوجية مع مغني الراب جاي زي.
فبعد توجيه اتهامات في كلمات اغنياتها عن تعرضها للخداع أوضحت بيونسيه في أواخر البومها الجديد انها قررت التصالح معه والاستمرار في الزواج.
وكانت بيونسيه قد مازحت في عرض في وقت سابق الاسبوع الماضي المعجبين بمقطع يروج لهذا العرض حيث يشدو على نحو غامض «الماضي والحاضر يمتزجان ليلتقيا هنا. فما الذي تخفيه؟ لماذا لا يمكنك رؤيتي؟ أنت حبي حياتي؟».
ووجد المعجبون أن عرض يوم السبت عبر الى حد كبير مع القضية حيث تتضمن فصولاً تحمل عناوين تلعب على مراحل عملية الحزن مثل الغضب والحرمان والغفران.
وقبل نهاية البرنامج طرحت بيونسيه (34 عاماً) البوم «ليمونيد» على موقع خدمة تيدال. وأصبح الفيلم – الالبوم متاحاً الآن عبر موقع خدمة تيدال.
وكان آخر البوم لبيونسيه في عام 2013 والذي اعتبر أيضاً إصدار مفاجأة. وأطلقت بيونسيه جولتها الجديدة الاسبوع الماضي في ميامي.

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق