اخبار النجومالاسبوع الفني

بالصور… نجوم الوطن العربي يحتفلون في دبي ويتوجون بألقاب فريدة

أصالة وسيرين عبد النور وماجد المهندس «فوتوجينيك» واجمل «لوك» وملحم زين الأجمل ابتسامة

بحضور نخبة من نجوم الفن والصحافة والإعلام في العالم العربي، وفي ليلة كبرى من ليالي دبي، أقيم الموسم الثاني من حدث “دي آند دي ليتست” في وولدورف أستوريا، في تظاهرة هي الأكبر من نوعها، وسط مفاجآت لم تكن تخطر في بال الحاضرين.

وكان في مقدمة النجوم الذين لمعوا في الاحتفالية: ماجد المهندس، أمل بوشوشة، سيرين عبد النور، رامي عياش، ملحم زين،  سامر المصري، وميساء المغربي ونجوم من كبار الأسماء في المنطقة العربية.
وبدأ الحفل الذي رعته مجموعة الكيدرا المتخصصة بالتصميم الداخلي، بعروض أخاذة من عالم الجمال وآخر صرعات الموضة، وبحضور لافت لأهم المصممين في الشرق الأوسط مثل: يوسف الجسمي ووليد عطا الله وزينة زكي وسيرين الحلاق وعلي أسعد وفيرن ون «أماتو» إضافة إلى مصفف الشعر غصين عبيد الذي أشرف على عرض للشعر.
وكانت المفاجأة في الموسم الحالي تتويج القائمين على التظاهرة لنجوم الفن العربي بألقاب فريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة والقيمة المتعلقة بالهيئة والشخصية.

رامي عياش وأمل بشوشة يحصدان الكاريزما والأناقة
وفي التكريم حصدت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري اللقب عينه عن فئة الرجال.
ونالت سيرين عبد النور لقب النجمة الأجمل من حيث اللوك، ولتكون المفاجأة بتتويج أصالة نصري بلقب النجمة الأجمل عن فئة الفوتوجونيك، والتي ذهب لقب الرجال فيها للنجم ماجد المهندس.
أما عن فئة الأناقة فحصل عليها رامي عياش، في حين تألق ملحم زين ونال لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته  الفنانة ميساء المغربي اللقب نفسه عن فئة السيدات.
وغاب نجوم كبار عن الحفل لارتباطهم بمواعيد مهنية، لكن الألقاب كانت حاضرة بالنسبة إليهم، فاختيرت شيرين عبد الوهاب النجمة  الأجمل من حيث الأناقة، وقصي خولي الأجمل من حيث الستايلش، وشاركته هيفا وهبي الجائزة عينها عن فئة السيدات.
وفي تصريحات خاصة قالت الفنانة أصالة نصري إن للمناسبة قيمتها الكبرى من حيث تخصصها بالجمال والأناقة. وشكرت القائمين على المهرجان لمنحهم جائزة لها، مشيدة بدبي وكل تظاهراتها الفنية والاجتماعية والإنسانية.
أما سيرين عبد النور فقالت إنها أمضت وقتاً سعيداً مع نخبة من النجوم والأصدقاء الذين قلّ أن تلتقيهم بسبب مشاغل الجميع.
وتحدثت عن الجائزة التي حصدتها فقالت: «جائزة قيّمة من مهرجان قيّم في مدينة تمنح للإنسان كل قيمة».
ورأى ملحم زين أن جائزة الأجمل من حيث الابتسامة تعني له الكثير، موجهاً الشكر لكل من سعى لهذه التظاهرة، متمنيا تعميمها على كل البلدان العربية لما فيها من جمال داخلي وخارجي على حد سواء.
وتشكلت لجنة التحكيم من أهم الإعلاميين والمتخصصين بالكتابة عن الجمال والموضة في الصحافة العربية وجاءت برئاسة ربيع هنيدي وعضوية كل من: سوسي وارطينيان، وسام بريدي، زينة يازجي، أنابيلا هلال، ديانا فاخوري، بروين حبيب، خلود الكردي، شيما، زويا صقر، نها نبيل، ميمي رعد، ولينا قيشاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق