اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

هكذا استقبل رئيس الوزراء الهندي الأمير وليام وزوجته كايت…

على أنغام الموسيقى حضر الأمير وليام وزوجته كايت دوقة كمبردج مأدبة غداء أقامها على شرفهما رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في أول زيارة لهما إلى الهند لعبا خلالها الكريكيت مع أطفال فقراء وحضرا حفل عشاء في بوليوود.

ورحب مودي بالأمير وليام وزوجته على عتبات قصر حيدر أباد الذي كان يوماً مقراً أميرياً وشأنه شأن الكثير من المباني في نيودلهي صممه المعماري البريطاني السير إدوين لوتينز.
وارتدت كايت فستاناً أخضر اللون بينما ارتدى الأمير وليام حلة سوداء وربطة عنق. وقالت مصادر هندية إن الغداء تضمن أربعة أطباق نباتية وغير نباتية لكنها لم تحدد الأطباق وفقاً للبروتوكول. وعزف الموسيقي الكلاسيكي الهندي الشهير راهول شارما على آلة السنطور – وهي آلة وترية شبيهة بآلة القانون- قبل أن يختتم عزفه بموسيقى أغنية فريق البيتلز الكلاسيكية (ليت إت بي).
وأمضى الزوجان جزءاً كبيراً من وقتهما في الهند في مقابلة الأطفال والمؤسسات الخيرية المعنية بهم. ويوم الثلاثاء زارا ملجأ سلام بالاك تراست الذي يوفر دعماً ومأوى لأطفال الشوارع في دلهي ومومباي.
ومساء الأحد حضر الزوجان عشاء خيريا في مومباي شارك فيه عدد من أشهر نجوم بوليوود وعلى رأسهم شاه روخ خان وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي.
وأمسك الأمير وليام وزوجته كايت سيفاً في مقر المفوضية العليا البريطانية يوم الاثنين وقطعا كعكة احتفالاً بعيد ميلاد الملكة اليزابيث التسعين الذي يحل قريباً.

رويترز

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق