رئيسيلبنان

اتحاد الدراجات الهوائية احتفل بتكريم ابطاله

احتفل الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية بتكريم ابطال رياضة الدراجات عبر تاريخه وصولاً حتى اليوم خلال حفله السنوي الذي اقامه في النادي اللبناني للسيارات والسياحة.
استهل الامين العام عبدو ناصر الحفل وقال نجتمع اليوم في ذكرى 120 عاماً على اطلاق البارون بيار دو كوبرتان الالعاب الاولمبية الحديثة وفي الذكرى الثالثة على اطلاق اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام الذي اعلنته منظمة الامم المتحدة بالشراكة مع اللجنة الاولمبية الدولية وكانت لجنتنا الاولمبية اللبنانية اول من شاركنا الاحتفال بهذا اليوم لنكون في طليعة الدول المؤمنة بالرياضة وسيلة ارتقاء فكري وجسدي في عالم يتسارع انحداراً.
نجتمع اليوم لنحيي تآلف ابطالنا في رياضة الدراجات الهوائية وحملوا بفخر علم لبنان على قميصهم في بلدان المعمورة ليحفظ العالم رسم لبنان.
وفي كلمته قال رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفرنكوفوني للدراجات فاتش آزادور بأن سنة 2016 تطل على الرياضة في لبنان والعالم سنة اولمبية مميزة تتنافس فيها اللجان الاولمبية في كل انحاء العالم لتقديم افضل ما لديها من مواهب.
كل سنة في حياة الاتحاد اللبناني للدراجات هي سنة اولمبية يبذل فيها ما يفوق طاقات هيئة الادارية والفكرية والبدنية في محاولات لا تكل ولا تمل لتقديم افضل ما يمكن للرياضيين.
واخيراً هنأ رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ابطال الدراجات الهوائية على انجازاتهم المحلية والدولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق