Life Styleموضة

«غوتشي» توحد أزياء النساء والرجال بدءاً من 2017

أعلنت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة (غوتشي) أنها ستوحد خطوط أزياء النساء والرجال بدءا من العام المقبل في مسعى لتبسيط مهمة مصممي الأزياء.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لـ «غوتشي» ماركو بيتساري في بيان للشركة إن أول عرض يمزج بين أزياء الرجال والسيدات سيكون بمقر غوتشي الجديد في ميلانو.
ولم يحدد البيان موعد العرض لكن مصدراً قريباً من غوتشي قال لرويترز إنه من المحتمل أن يكون خلال أسبوع موضة النساء الذي يجتذب أغلب الاهتمام من جانب الإعلام والمشترين على حد سواء.
ويأتي القرار في ظل جدل متزايد في أوساط صناعة الموضة حول الحاجة إلى المزج بين خطوط الأزياء وتكثيف مواعيد العروض وكذلك طرح قطع للبيع فور انتهاء العروض.
وغوتشي – التي تتخذ من فلورنسا مقراً لها وتعد جزءاً من مجموعة كيرينغ – تتبع في ذلك خطوة مجموعة بربري البريطانية التي أعلنت في تشرين الثاني (نوفمبر) أنها ستوحد خطوط أزيائها تحت علامة واحدة.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق