طقسمتفرقات

الطقس غداً غائم جزئياً دون تعديل بالحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً الثلاثاء غائماً جزئياً، مع ضباب على المرتفعات، ودون تعديل يذكر بالحرارة على الجبال، بينما تنخفض على الساحل، يتحول اعتباراً من بعد الظهر الى غائم، وتكون الاجواء مهيأة لتساقط بعض الامطار الخفيفة في المناطق الداخلية. وجاء في النشرة الآتي:
– الحال العامة:
طقس مستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط.
– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً، بسحب مرتفعة، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل، بينما تستمر بالارتفاع في الداخل وعلى المرتفعات، والتي تكون فوق معدلاتها الموسمية. غداً الثلاثاء: غائم جزئياً وبسحب مرتفعة، مع ضباب على المرتفعات، ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الجبال، بينما تنخفض على الساحل، يتحول اعتباراً من بعد الظهر الى غائم، وتكون الاجواء مهيأة لتساقط بعض الامطار الخفيفة في المناطق الداخلية. الاربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً، مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض بدرجات الحرارة، وتكون الاجواء مهيأة لتساقط بعض الامطار الخفيفة في المناطق الداخلية.
– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 7 الى 26 درجة. فوق الجبال من 12 الى 24 درجة. في الأرز من 5 الى 16 درجة. في الداخل من 8 الى 28 درجة.
– الرياح السطحية: متقلبة ضعيفة، سرعتها بين 8 و25 كلم/س.
– الإنقشاع: جيد.
– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 35 و60%.
– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 19 درجة مئوية.
الضغط الجوي: 1014hPa، أي ما يعادل: 761 ملم زئبق.
– ساعة شروق الشمس: 06:21 ساعة غروب الشمس: 19:01.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق