الاقتصادمفكرة الأسبوع

وفد الهيئات الاقتصادية انهى زيارته لسلطنة عمان

انهى وفد الهيئات الاقتصادية اللبنانية زيارته الى سلطنة عمان، حيث التقى فاعليات اقتصادية وتجارية، وتم البحث في سبل التعاون بين القطاعين العماني واللبناني.
والتقى رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد على رأس وفد من الجمعية، وزراء السياحة والاقتصاد والعمل وعدد من المسؤولين، حيث تم البحث في كيفية التعاون بين الشركات اللبنانية والعمانية في المستقبل، كما زار رئيس المجموعة الذهبية الشيخ سالم الغزالي واستمع منه الى ملخص حول المشاريع القائمة والمستقبلية وامكانية التعاون بين الشركات في كلا البلدين.
واعتبر عربيد «ان وجود وفد الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز في عمان هو لتطوير ودعم العلاقات التجارية اللبنانية في هذا البلد»، مشيراً «الى ان العلامات التجارية اللبنانية مطلوبة هنا وان كان حضورها اليوم ضئيلاً».
اضاف: «اكدنا في اللقاءات التي عقدناها كجمعية على ضرورة تطوير هذا الحضور لان الحالة الاستهلاكية تكبر اكثر واكثر في هذا البلد، وهناك امكانيات وفرص للعمل والتعاون بين لبنان وعمان، ونأمل ان نصل من هذا البلد الذي هو نقطة التقاء بين لبنان والخليج الى بلدان اخرى».
وتابع: «لقد شعرنا خلال هذه الزيارة ان لدى رجال الاعمال العمانيين أفضلية في التعاون مع رجال الاعمال اللبنانيين، ونحن نريد تقوية استهلاك ما صنع في لبنان لذا حملنا معنا افكارنا وسلعنا وامتيازاتنا الى هنا حيث وجدنا كل الترحيب»، منوهاً «بالاحترام والتقدير الذي لمسه اعضاء الوفد من المسؤولين ومن الشعب العماني للبنان واللبنانيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق