اخبار النجومتلفزيون

مادلين طبر تلتقي سميرة بارودي في «الشاه والسلطان»

أعلنت الممثلة اللبنانية في مصر مادلين طبر عن سعادتها للقاء زميلتها وصديقتها النقيبة سميرة بارودي في مسلسل واحد هو «الشاه والسلطان».

وفي حديث لـ «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» قالت طبر من مصر: «أدخل السنة السباق الدرامي الرمضاني، بشخصية ثرية بالمشاعر والاحاسيس المتباينة، وهي شخصية السلطانة «جلبهار» أم الأمير احمد، جد السلطان سليمان، هي شخصية اسطورية بنصها وحركتها وانفعالاتها ولباسها وقوتها وشعارها الذي هو الغاية تبرر الوسيلة».
وأضافت: «السلطانة جلبهار هي والدة رائعة، تقاتل من أجل حقوق أبنائها ولا تعرف أنصاف الحلول مطلقاً. فالحياة لديها لا بد أن تسير كما خططت لها ورسمت وإلا فالموت، إذ انها إمرأة لا تعرف الحلول الوسطية ولا تحبذها، هذه الشخصية أتعبتني في الأداء لكنه تعب الشغف والإستمتاع».
وقالت ان مسلسل «الشاه والسلطان» سيكون احد أهم الإنتاجات الرمضانية، ومن المشاهد التي أتعبتها تمثيلاً فقدانها ولدها، حيث علقت: «في هذاالمشهد شعرت بكربلاء، كل أم عربية، بل كنت صورة مستنسخة عن كل والدة مفجوعة في عالمنا العربي».
مادلين طبر التي تجيد اختيار الأدوار المركبة والصعبة وتنوع ما تقدمه، هي على موعد جديد مع التألق السنة، كما تألقت العام الماضي في رمضان بشخصية «الساحرة اماهير» في مسلسل «الف ليلة وليلة» والتي نالت عليه لقب «ساحرة الدراما».
مسلسل «الشاه والسلطان» يجمع، كما تحدثت طبر، أبرز نجوم الفن في عالمنا العربي مثل صفاء سلطان وسامر المصري من سوريا وكذلك احمد ماهر ومحمد رياض وزهير النوباني، وسميرة بارودي من لبنان. وهو عن قصة الدكتور هاشم السيد وإنتاج محسن العلي وإخراج محمد غريزية الذي تعب على تشكيل صورة «السلطانة جلبهار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق