ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

علاقتك بمن تحب في هذه الايام هادئة ولا بأس بها، و لكن حاذر الجدال في بعض الامور الحساسة. انت تعبر عن آرائك وافكارك بطريقة جيدة ومستحبة، و هذا هو سبب التشجيع الذي تلقاه في محيط عملك. انتبه جيداً الى مصروفك. تتوافق مع الثور. تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 8، 12، 18.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

يواجهك بعض العقبات على الصعيد العاطفي، حاول مواجهتها بحكمة وتفهم بعيداً عن التهور والتسرع. كن حذراً وواعياً وادرس امكاناتك جيداً قبل الموافقة على المشروع الذي يعرض عليك. امورك الصحية في تحسن مطرد، فكن مطمئناً. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الجمعة والاحد. ارقام الحظ 20، 31، 47.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
بعض المشاكل العاطفية تعترض طريقك خلال هذا الاسبوع، تصرف بهدوء وحكمة وحاول التخلص منها بأقل خسائر. سوء وضعك المالي قد يجبرك على اتخاذ قرارات تفيدك شخصياً لكنها قد تضر بمصلحة الآخرين، حاول قدر الامكان ان تعيد النظر. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 5، 20، 39.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

إذا اردت ان تعيد المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب، عليك ان تتخلى عن عنادك وعدم التشبث بآرائك، فالكرة الآن في ملعبك. دقق في مشاريعك ومخططاتك جيداً قبل الاقدام عليها، واطلب نصيحة المخلصين ولا تتخل عن حكمتك في الامور المهمة. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 9، 12، 23.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

متاعب صغيرة وعابرة تعترض طريقك على الصعيد العاطفي، فلا تدعها تؤثر على مزاجك واعصابك. انباء سارة في طريقها اليك. كن حكيماً في تصرفاتك واضبط اوضاعك المالية جيداً وادرس بعناية مشاريعك قبل تنفيذها. لا تهمل صحتك. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع السبت والاحد. ارقام الحظ 6، 15، 35.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

مغامراتك وعلاقاتك العابرة ستبعد عنك الشريك، كن حكيماً وسيطر على نفسك، فالخسارة ستكون فادحة. اسبوع حافل بالنشاط والحيوية على الصعيد المهني، تجند خلاله كل قواك لتحقيق أهدافك التي تحلم بها منذ مدة. لا تتسرع بشأن مسائل مفاجئة. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 3، 28، 65.
 

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
الوحدة في المجال العاطفي قد تفيد ولكن لفترة قصيرة، كن حكيماً وراجع حساباتك جيداً ولا تتسرع في اتخاذ القرار النهائي. النشاط سيكون رفيقك طوال هذا الاسبوع، وستجد نفسك قادراً على القيام بأعباء لم يكن في استطاعتك تنفيذها في السابق. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 8، 12، 33.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

احداث مفاجئة وغير متوقعة خلال هذا الاسبوع قد تنعكس على علاقتك بمن تحب، كن صبوراً واحتفظ بروحك المرحة. ستلاقي بعض الصعوبات في تنفيذ مشاريعك، تجنب اليأس وحاول ان تكون صلباً وقوياً حتى تتمكن من قطف ثمار اعمالك. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الخميس والسبت. ارقام الحظ 5، 7، 44.
 

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

نهاية الاسبوع ستحمل لك مفاجآت سارة و لقاءات عاطفية ناجحة ومميزة. عليك ان تتخلى عن بعض الامور التي تشعرك بالقلق والانزعاج كي ترتاح في محيط عملك وتنعم بالهدوء. تجنب المناقشات السياسية والدينية التي تثير الحساسيات. كن لبقاً. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 3، 10، 27.
 

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

حاول ان تكون اكثر واقعية لحل مشاكلك العاطفية بمنطق سليم، وحافظ على توازنك النفسي ولا تستسلم للأوهام. خذ وقتاً  للراحة وابتعد عن توتر الأعصاب. لا تكن متسرعاً في عملك وتجنب ارتكاب الاخطاء التي قد تعيق مسيرتك نحو النجاح. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والخميس. ارقام الحظ 7، 10، 51.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
لا تدع اليأس يدخل الى حياتك ويعكرها، اطرد هذه الافكار السوداء من رأسك وسارع الى تحسين علاقتك بمن تحب. فترة مرهقة تمر بها على الصعيد المهني فتعمل بجد ونشاط ولا تجد متسعاً للراحة. وضعك الصحي قد يتأثر بسبب الضغوطات. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الاثنين والاربعاء. ارقام الحظ 7، 24، 41.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

لديك شعور بأن علاقتك العاطفية الجديدة ستكون هادئة ومميزة، انما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. قد تتعرض هذا الاسبوع الى مضايقات كثيرة في محيط عملك، فلا تفقد اعصابك وتندفع وراء تصرفات حمقاء. تجنب كثرة السهر. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 2، 17، 42.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق