اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

جنيفير لوبيز تنتقل الى منازل المشاهير في بيفيرلي هيلز

اشترت المغنية العالمية جنيفر لوبيز قصراً بقيمة 22،9 مليون دولار، في بيفرلي هيلز المعروفة بمنازل المشاهير.

وإختارت المغنية العالمية، البالغة من العمر 46 عاماً، هذا القصر التي تبلغ مساحتها 14 ألف قدم مربع بعد عرضها المنزل الزوجي، الذي كانت تعيش فيه مع زوجها السابق مارك أنتوني للبيع، حيث قامت بتخفيض سعره الى 12،5 مليون دولار، بعدما كانت قد اشترته مع أنتوني في عام 2010 بـ 8،2 مليون دولار، وبقي معها حتى بعد أن افترقا في عام 2011.
وكان تقرير TMZ قد كشف عن أنّ القصر الفخم الذي اشترته لوبيز كان يملكه منتج الأفلام فرانك مانكوسو، الذي يدير شركتيّ Paramount وستوديوهات MGM.
ويقع القصر في الحيّ نفسه الذي تقطن فيه مجموعة من النجوم، بما فيهم ديمي مور، وهاري ستايلز وتشانينغ تاتوم الذي يقطن في منطقة مرتفعة في واحدة من المناطق الأكثر تميّزاً في بيفرلي هيلز.
وأعلنت جنيفير لوبيز أنّها ستنتقل إلى منزلها الجديد في أيلول (سبتمبر) المقبل، على الرغم من أنها تتطلع إلى الانتقال إليه بأقصى سرعة.
ويتمتع قصر بيفرلي هيلز الجديد بمجموعة كبيرة من الميزات المذهلة، بما في ذلك اطلالته على البحر، حوض سباحة واسع، غرفة ألعاب، صالة رياضية، وغيرها من الغرف الفخمة التي تتميّز بالعوارض الخشبية، خصوصاً في غرفة الجلوس الدافئة. ناهيك بالأثاث المريح والفخم للغاية الذي يميّز غرف النوم والطعام، الذي امتزج أسلوبه بين المغربي والشرق أوسطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق