اخبار النجومالاسبوع الفني

«مثل القمر» يجول في الشمال من قضاء الى قضاء

تحولت بلمحة بصر واجهة قصر عتيق أثري الى كازينو، وبلمحة بصر تحولت باحة القصر الى مدرج للمتفرجين في بلدة كفرحاتا – زغرتا، وتحديداً في قصر الشيخ انطانيوس الشمر، حيث يتواصل فيه تصوير المشاهد الآتية من مسلسل «مثل القمر» لشركة مروى غروب ما جعل السير يزدحم من المتابعين للمسلسل ومن الفضوليين والذين يريدون التقاط الصور التذكارية مع نجوم العمل: ستيفاتي صليبا، وسام صليبا، عصام الأشقر، نيكولا مزهر، وجيه صقر، كاتيا كعدي، جهاد الأشقر، وداد جبور والإعلامية يمنى شري.
الكثير من الأهالي تحول الى كومبارس في حضورهم، والقصر الشهابي في طابعه العمراني لم تدخله كاميرا منذ توقف ابن بلدة كفرحاتا المخرج الراحل انطوان ريمي عن الإخراج الدرامي.
ومسلسل «مثل القمر» يبدو انه دخل قلوب شريحة كبيرة من الصغار والشباب غير المتابعين في الإجمال للأعمال الدرامية وهذا ما تبين عندما مشى نجومه لتصوير بعض المشاهد على ساحة التل – طرابلس من حيث توافد الناس الى موقع التصوير لمعرفة الأحداث التي يجري تصويرها. وبذلك يبدو ان «مثل القمر» نال نصيبه الشمالي، فإضافة لكون البطلة ستيفاني صليبا شمالية (مزيارة – زغرتا) فقد جرى التصوير للآن في زغرتا ومزيارة وبترومين الكورة وطرابلس.

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق