سينما

«ديدبول» يهيمن على إيرادات السينما مكتسحاً «ذا ويتش» و«ريزن»

هيمن فيلم «ديدبول» على إيرادات الأفلام في نهاية الأسبوع الثانية على التوالي مضيفا 55 مليون دولار هذا الأسبوع.
وهذا الرقم قريب مما توقعته شركة استوديو فوكس التي أنتجت الفيلم المأخوذ عن قصة مصورة عند افتتاحه قبل أسبوع. وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 58 مليون دولار. وبالطبع حطم الفيلم الأرقام القياسية المسجلة في شباط (فبراير) بحصده 152،2 مليون دولار في نهاية الأسبوع الذي تزامن مع عطلة عيد الرئيس في ثالث كل يوم اثنين من شباط (فبراير).
وبعد مضي أسبوعين حقق (ديدبول) حتى الآن 235،4 مليون دولار في دور العرض المحلية. وأعاد الفيلم ترسيخ أقدام رايان رينولدز كنجم مهم في هوليوود واستقدم بطلا جديدا من أبطال القصص المصورة (الكوميكس) إلى ساحة هوليوود كسابقيه (آيرون مان) و(إكس من).
وظل فيلم (كونغ فو باندا 3) في موقعه في المركز الثاني بتحقيقه 12،5 مليون دولار. ويكون هذا الفيلم وهو من أفلام الرسوم المتحركة قد حقق في المجمل منذ طرحه في دور العرض بنهاية كانون الثاني (يناير) 117،1 مليون دولار.
وحاولت أفلام جديدة طرحت في دور العرض إزاحة (ديدبول) عن القمة.

«ريزن» يقوم على قصة جندي يحاول استقصاء وفاة السيد المسيح وقيامته
وكان أفضل هذه الأفلام فيلم (ريزن) الذي يقوم على قصة جندي يحاول استقصاء وفاة السيد المسيح وقيامته. وحقق الفيلم 11،8 مليون دولار من عرضه في 2915 دار عرض ليحتل المركز الثالث.
وبلغت تكلفة إنتاجه عشرين مليون دولار.

«ذا ويتش» الذي يدور حول أسرة متزمتة تمزقها أهوال خارقة للطبيعة
وحل بعده فيلم (ذا ويتش) الذي يدور حول أسرة متزمتة تمزقها أهوال خارقة للطبيعة. وحقق الفيلم عند عرضه 8،7 مليون دولار جراء عرضه في 2046 دار عرض. وحل في المركز الرابع.
وجاء في المركز الخامس فيلم (هاو توبي سينغل) بتحقيقه 8،2 مليون دولار ليكون مجمل ما حققه منذ طرحه 31،8 مليون دولار.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق