اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

اديل «بكت طوال اليوم» غداة ادائها غير الموفق في حفل جوائز «غرامي»

أقرت المغنية البريطانية اديل بأنها بكت طويلاً بعد ادائها غير الموفق خلال حفل توزيع جوائز «غرامي» الاثنين بسبب مشكلة تقنية.

وغنت اديل مساء الاثنين خلال الحفل الذي اقيم في لوس انجليس اغنية «آل آي اسك» من البومها الاخير مرتدية فستاناً احمر طويلاً وبرفقة البيانو الذي خذلها.
وكتبت المغنية البريطانية في تغريدة نشرتها بعد دقائق على هذا الاداء «وقعت ميكروفونات البيانو على اوتار البيانو وكان هذا ما ظنه الجمهور صوت غيتار» غريب بدا وكأنه «غير مضبوط».
وقالت المغنية البريطانية في مقابلة سجلتها الاربعاء ضمن برنامج المقدمة الشهيرة ايلين ديجينيريس «بكيت طوال يوم امس تقريباً. لم أكن أتخيل أن يسوء الأمر إلى هذا الحد».
وأضافت أديل التي حصلت على ست جوائز غرامي في 2012 «شعرت بإحراج شديد».
غير أن اديل المعروفة بادائها المميز للاغنيات العاطفية اشارت ممازحة الى انها «كانت لتبكي حتى لو كان الاداء ناجحاً».
لكنها اقرت في تصريحات اكثر جدية أن اداءها خلال الحفل لم يكن موفقاً لافتة الى أنها تواجه في بعض الاحيان مشكلات تؤثر سلباً عليها «بسبب الانفعال».
وأضافت اديل «كنت محرجة، استيقظت في اليوم التالي وكان الانكليز يقولون لي «لا نزال نحبك لا تقلقي». وقلت لنفسي إنني لم اكن اتساءل ما اذا كنتم لا تزالون تحبونني لكن شكراً لكم».
وكانت النجمة البريطانية أشارت الى انها قررت اكل الهامبرغر لتنسى مشكلات الصوت التي تخللت تأديتها اغنية خلال حفل توزيع «غرامي».
وكان حفل يوم الاثنين هو أكبر ظهور للمغنية التي تبلغ من العمر 27 عاماً في أربعة أعوام. ويأتي بعد صدور ألبومها (25) في  تشرين الثاني (نوفمبر) الذي حطم أرقاماً قياسياً في مبيعات الولايات المتحدة وأصبح أفضل الألبومات مبيعاً في عام 2015 حول العالم بعد أن بلغت مبيعاته 15 مليون نسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق