اخبار النجومالاسبوع الفني

غبريال يمين يكتب للمسرح ويحضر للسينما

ركز الممثل غبريال يمين على الكتابة هذه الفترة وهو اليوم مطلوب مسرحياً وسينمائياً ودرامياً.

وقال في دردشة مع الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية انه «سيعود الى الساحة التمثيلية والتلفزيونية في مسلسل «كواليس المدينة» حيث وافق على العمل لكنه لم يصور اي مشهد بعد».
اضاف أن «تجربته في مسلسل «ابرياء وقتلة» كانت مرضية له مع المخرج سمير حبشي وهي لم تنل حقها الجماهيري بسبب تعديل وقت عرض المسلسل اكثر من مرة وفق رأي الجهات المنتجة، رغم ان نقاد الصحافة انصفوه كعمل نوعي، رغم عدم متابعته للحركة السينمائية اللبنانية مع انه من المدمنين على المتابعة لواقع صناعة الفن السابع عالمياً الا انه وجد ان الجمهور في لبنان تفاعل مع فيلم «كاش فلو» الذي شارك فيه كتابة وتمثيلاً رغم انه لم يحضره بالجزء الاول يثني على المخرج سامي كوجان ويقول انه حين زاره برفقة صديق عارضاً عليه التعاون ارتاح لرؤيته وللشركة المنتجة للعمل التي تحفظ ابسط حقوق الفنانين».
وقال انه «لا يحضر في الغالب اعماله التي يصورها وينفذها ويقول انه بعد التمديد لمسرحية «بنت الجبل» لدور والد الممثلة ألين لحود (ممازحاً) سلامة والدها ناهي، وبعد مسرحية فينوس يحضر لعدد من المسرحيات مع جاك مارون ولفيلم سينمائي مع الكاتب الكسندر نجار.
ولا يعرف غبريال يمين من اين وكيف سيبدأ لان موت صديقه الفنان ريمون جبارة اوجعه ما دعاه الى تأجيل مشاريعه لكي تبصر النور.
وختم ممازحاً: «سينما وخشبة مسرح تمثيل وكتابة ومشاركين في برنامج الرقص مع النجوم ومن يدري ربما تجدونني قريباً في برنامج kIDS vOICE THE (ضاحكاً)».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق