سينما

«ديدبول» يهيمن على شباك التذاكر في الصالات الاميركية

هيمن فيلم «ديدبول» على شباك التذاكر في اميركا الشمالية مع بدء عرضه في عطلة نهاية الاسبوع محققاً 135 مليون دولار ومتقدماً باشواط على منافسيه على ما ذكرت شركة «ريليشنز اكزيبتر» المتخصصة في هذا المجال.

والفيلم من بطولة راين رينولدز في دور شخصية رسوم متحركة من «مارفل».
وقال بول ديرغارابديان من شركة «رينتراك» انها «أفضل انطلاقة يحققها فيلم في شباط (فبراير) خصوصاً لفيلم يمنع حضوره لمن هم دون السابعة عشرة».

ازاح «ديدبول» فيلم «كونغ فو باندا 3» الذي حل ثانياً
وازاح الفيلم تالياً عن الصدارة فيلم «كونغ فو باندا 3». وقد حقق فيلم الرسوم المحركة هذا 19،6 مليون دولار في اسبوعه الثالث على الشاشات ليصل مجموعه الى 93 مليوناً. وقد اعار كل من داستن هوفمان وانجلينا جولي وجاك بلاك صوته لشخصيات هذا الفيلم وهو الجزء الثالث من هذه السلسلة.
وحل في المرتبة الثالثة مع بدء عرضه فيلم «هاو تو بي ايه سينغل» الكوميدي من بطولة داكوتا جونسون وريبل ويلسون وليسلي مان. وقد حقق 18،8 مليون دولار.
واتى في المرتبة الرابعة فيلم جديد ايضاً هو «زولاندر 2» الذي جمع 15،7 مليون دولار. والفيلم من بطولة واخراج بن ستيلر وبينلوبي كروث واوين ويلسون.
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «ذي ريفننت» من بطولة ليوناردو دي كابريو. وحقق الفيلم المرشح للفوز بـ 12 جائزة اوسكار 6،9 ملايين دولار.
وتلاه في المرتبة السادسة «هايل سيزر!» من بطولة جورج كلوني مع 6،6 ملايين دولار.
اما الجزء الاخير من سلسلة «ستار وورز» فحل سابعاً مع 6،2 ملايين دولار تلاه «ذي تشويس» في المرتبة الثامنة مع 5،3 ملايين دولار.
واتى في المرتبة التاسعة «رايد الونغ 2» مع 4،1 ملايين دولار فيما حل «ذي بوي» عاشراً مع 2،9 ملايين دولار.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق