أخبار متفرقة

«تاتش» تحصد جائزة Pikasso D’Or الذهبية

حصدت «تاتش» شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الجائزة الذهبية خلال حفل توزيع جوائز Pikasso D’Or  بنسختها الثالثة والعشرين عن فئة التميّز في مجال الإبداع الإعلاني لحملتها الإعلانية «أنغامي».

تميزت حملة «أنغامي» من تاتش، والتي هي فكرة وتنفيذ شركة الإعلانات جاي. والتر طومبسون في العام 2015، بأعلى معايير الإبداع من بين اللوحات الإعلانية الخارجية لـ Pikasso. فتحتَ شعار «الحياة أحلى مع موسيقى»، حوّلت هذه الحملة المتعددة الوسائط، أغاني لبنانية وأجنبية شعبية إلى صور وحكايا تجسّد الحياة اليومية اللبنانية، مستخدمةً نهجاً فريداً من نوعه يحاكي ويتناغم مع طبيعة المجتمع اللبناني.
الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في تاتش نديم خاطر عبّر عن سروره بهذه الجائزة بالقول: «تاتش فخورة بأن الجائزة منحت لمنتج طورته بالشراكة مع شركة لبنانية ناشئة، الأمر الذي يتناغم مع إستراتيجية تاتش القائمة على تقديم خدمات ومحتويات رقمية مبتكرة. تاتش تشكر وكالة جاي. والتر طومبسون لتقديمها عملاً فنياً إبداعياً متكامل الجودة، من خلال إختيار الوسائط الأفضل لضمان وصول الرسالة المبتغاة من وراء الحملة وتحقيق التأثير الأوسع».
جائزة  Pikasso D’Or هي مسابقة سنوية تنظمها Pikasso الشركة اللبنانية للإعلانات. حيث تتولى كل عام لجنة تحكيم متخصصة تقويم الإعلانات بناءً على فرادتها والتميّز في تنفيذ الأفكار وملاءمتها كإعلان على ملصق خارجي أو بصري. جرى حفل هذا العام في The O1NE الذي إزدان بحلة مميزة للمناسبة، تنبض بالحياة بحضور أهل الإبداع، الأمر الذي جعل هذا الحدث ذكرى لا تنسى لا سيما بالنسبة الى تاتش التي نالت التكريم الأعلى من خلال نيلها الجائزة الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق