اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

كولدبلاي وبيونسيه وبرونو مارز وليدي غاغا في مباراة سوبر بول

احيت فرقة «كولدبلاي» والنجمة الاميركية بيونسيه والفنان برونو مارز العرض التقليدي خلال استراحة الشوطين في المباراة النهائية لكرة القدم الاميركية (سوبر بول) مثيرين حماسة نحو 65 الف متفرج و150 مليون مشاهد اميركي.

ونظم العرض في استراحة الشوطين في نهائي بطولة الرابطة الاميركية لكرة القدم الاميركية بين فريقي دنفر برونكوز وكارولاينا بانثرز وهو يكون مرتقباً تماماً مثل المباراة بحد ذاتها. وقد فاز الفريق الاول في المباراة.
واطلق مغني فرقة كولدبلاي كريس مارتن العرض مع احدى اشهر اغانيها «فيفا فيدا» على مسرح اتخذ شكل زهرة.
وواصل كريس مارتن مؤدياً اغنية «بارادايز» و«ادفنتشر اوف ايه لايفتايم» فيما بثت في الخلفية مشاهد لعروض سابقة تظهر مايكل جاكسون وويتني هيوستن وبروس سبريغستين قبل ان ينضم اليه الفنان برونو مارز الذي استقبل بحرارة عند تأديته لاغنية «آبتاون فانك».
واعتلت بيونسيه بعد ذلك المسرح لتأدية اغنية «فورمايشن» ومن ثم تواجه الفنانان الاميركيان اللذان ارتديا الاسود مع راقصيهما في ذروة هذا العرض الذي تقارب ميزانيته العشرة ملايين دولار.
وانتهى العرض مع مشاركة المتفرجين الذي شكلوا مع الواح كرتونية عبارة «بيليف إن لوف» او «آمنوا بالحب».

ليدي غاغا تؤدي النشيد الوطني الاميركي
وقبل انطلاق المباراة ادت النجمة ليدي غاغا النشيد الوطني الاميركي وقد ارتدت بزة حمراء براقة وانتعلت حذاء يحمل كعبه العالي الوان العلم الاميركي.
وتشكل مباراة السوبر بول التي يتابعها ما معدله 120 مليون مشاهد عبر التلفزيون من بينهم الرئيس الاميركي باراك اوباما الذي يدعو سنوياً اصدقاء لمتابعتها في البيت الابيض، فرصة لاستراحات اعلانية طويلة.
ودفعت الشركات ما معدله خمسة ملايين دولار لبث اعلان من 30 ثانية.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق