رئيسيلبنان

الاتحاد اللبناني للمحركات المائية كرّم ابطاله

كرم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية ابطاله في سباقات الجيت سكي بحضور حاشد تقدمه عدد كبير من السفراء والقناصل والقضاة ونقيب المحررين الياس عون ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ورؤساء الاتحادات الرياضية ورئيس الاتحاد العربي للغوص سيمون خوري ورئيس الاتحاد المنظم الكومودور ادمون شاغوري واللاعبون ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لعريف الحفل الزميل شربل ضرغام مرحباً بالحضور ومنوهاً بانجازات الاتحاد ومعدداً نشاطاته المقبلة وابرزها مشاركة البطل العالمي اللبناني الاصل لبوس شاغوري في مراحل بطولة العالم للزوارق السريعة في كل من قطر ودبي.
ثم القى رئيس الاتحاد شاغوري كلمة ابرز ما جاء فيها ليس مثل الرياضة يساعد على اعادة بناء الانسان والمجتمع في لبنان.
فالرياضة عامل اساسي في اعادة البناء على ارضية صلبة لان المعالجات الفوقية النظرية لا تنفع من دون الاساس والاساس هو بناء الانسان، والرياضة هي رائدة البنائين.
وهذا الاتحاد الذي يحتضن الرياضة بأسمى معانيها نزاهة وشرفاً يسره ان يضم بين جوانبه شباباً وشابات امثالكم، فهنيئاً لكم يا ابطال لبنان.
وتم تتويج الابطال وقدم رئيس الاتحاد كأس المركز الاول للبطل ايلي كنعان ولوصيفه طوني انجليل والثالث عامر عيتاني وبالاضافة لتوزيع الشهادات على جميع اللاعبين المشاركين في البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق