سينما

«كونغ فو باندا» يطيح بـ «العائد» دي كابريو!

تصدر فيلم الرسوم المتحركة «كونغ فو باندا 3» شباك التذاكر في أميركا الشمالية، مطيحاً فيلم «ذي ريفننت» من بطولة ليوناردو دي كابريو، على ما كشفت شركة «اكزيبتر ريليشنز» المتخصصة.

وحصد الفيلم الذي استعان أبطاله بأصوات أنجلينا جولي وجاك بلاك وداستن هوفمان 41 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.
وتراجع بالتالي «ذي ريفننت» إلى المرتبة الثانية مع عائدات بلغت 1،4 مليون في الأسبوع السادس من عرضه (138،17 مليون في المجموع).
ونال دي كابريو عن دوره في هذا الفيلم الذي حاز ثلاث جوائز «غولدن غلوب» والمرشح في 12 فئة في الأوسكار، السبت جائزة أفضل ممثل من نقابة الممثلين الأميركيين.
وتراجع أيضاً إلى المرتبة الثالثة الجزء الأخير من سلسلة «حرب النجوم» وهو بعنوان «ستار وورز: ذي فورس أويكنز» مع 10،78 ملايين دولار من العائدات في أسبوعه السابع في الصالات (895،43 مليون في المجموع).
وحل في المرتبة الرابعة فيلم جديد هو «ذي فاينست آورز» الذي يروي قصة إنقاذ خفر السواحل لسفينة شحن بالاستناد إلى أحداث واقعية، محققاً 10،33 ملايين دولار من العائدات.
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «رايد ألونغ 2» الذي سجل 8،34 ملايين دولار من العائدات (70،77 مليون في المجموع).
وجاء في المرتبة السادسة فيلم الرعب «ذي بوي» مع 7،89 ملايين دولار من العائدات (21،53 مليون في المجموع)، متقدماً على ديرتي غرانبا» في المرتبة السابعة مع 7،57 ملايين دولار (22،82 مليون في المجموع).
وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم الخيال العلمي «ذي فيفث وايف» من بطولة كلويه غريس مورتز مع 7 ملايين دولار من العائدات (20،2 مليون في المجموع).
واحتل المرتبة التاسعة فيلم «فيفتي شيدز أوف بلاك» الذي يهزأ بالفيلم الأصلي «فيفتي شايدز أوف غراي» والذي حصد 6،19 ملايين دولار من العائدات في الأسبوع الأول من عرضه.
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «13 آورز: ذي سيكريت سولدجرز أوف بنغازي» عن الهجوم الذي استهدف القنصلية الأميركية في ليبيا في 11 أيلول (سبتمبر) 2012. وقد حقق الفيلم 6 ملايين دولار من العائدات (42،57 مليون في المجموع).

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق